نانسى عجرم ترفض عرض بطولة فيلم من إحدى شركات الإنتاج المصرية

نانسى عجرم نانسى عجرم
 
محمد زكريا

تلقت النجمة اللبنانية نانسى عجرم عرضاً من إحدى شركات الإنتاج المصرية، من أجل بطولة فيلم جديد تخوض به تجربتها الأولى فى التمثيل، إلا أن نانسى اعتذرت عن الفيلم، خاضة أنها مازالت قلقة من خوض تجربة التمثيل، وأن عليها الحصول على كورسات تمثيل مكثفة قبل خوض هذه التجربة التى أجلتها طوال السنوات الماضية.

نانسى عجرم

نانسى عجرم
 

وكانت نانسى قد كشفت فى أحد لقاءاتها التليفزيونية أن تامر حسني عرض عليها أن تشاركه فى فيلم جديد ولكنها مترددة كثيرا، وأضحت أنها تفجّر موهبتها فى الأغنيات المصوّرة التى تقدمها، أما فكرة تقديم فيلم كامل فهو أمر صعب بالنسبة لها، إلا أن العرض الذى وصلها مؤخراً ليس له علاقة بما عرضه عليها تامر حسنى.

النجمة نانسى عجرم
النجمة نانسى عجرم
 

وأفصحت نانسى مؤخراً عن المفاجأة التى حضرتها لجمهورها من الأطفال الصغار، بعدما نشرت فيديو تشويقيا لها أثناء تأدية صوت شخصية كارتونية، حيث تشارك نانسى فى الكارتون الشهير "فتيات القوة" وتؤدى صوت شخصية جديدة تنضم للمسلسل.

النجمة اللبنانية نانسى عجرم

النجمة اللبنانية نانسى عجرم

 

وطرحت نانسى عجرم آخر ألبوماتها "حاسة بيك" قبل 6 أشهر، إلا أنه يحافظ على مكانه فى مراتب الصدارة مبيعاتVirgin Megastore، ويعد هذا الألبوم التاسع فى مشوار نانسى الغنائى، ويضم أغانى "حاسة بيك"، "حلم البنات"، "خمسة خمسة فرفشة"، "قلبى بيسأل عنى"، "خراب بيوت"، "الحب زى الوتر"، "كيفك بالحب"، "ومعاك"، "مش انت"، "ظبطت وخططت"، "بالصدفة"، "أى حب وأى غيرة"، "عم بتعلق فيك"، "لاوح يا شاتر".

نانسى عجرم (2)
نانسى عجرم 

 

نانسى عجرم (3)
نانسى عجرم

 

نانسى عجرم (4)
نانسى عجرم 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر