سامح عبد العزيز لـ«عين»: فيلم «سوق الجمعة» يناقش قضايا الإرهاب

سامح عبد العزيز سامح عبد العزيز
 
محمد على

يواصل سامح عبد العزيز التحضيرات لتجربته السينمائية الجديدة "سوق الجمعة" بطولة عمرو عبد الجليل، حيث قال فى تصريح خاص لـ"عين": نعمل الآن على التفاصيل النهائية للفيلم لبدء تصويره خلال الأيام المقبلة، خاصة بعد أن تعاقدت مع فريق العمل الذى يضم محمد لطفى، نسرين أمين، ريهام عبد الغفور، دلال عبدالعزيز، صبرى فواز، وآخرون الذين أراهن عليهم فى هذه التجربة التى يتم تجهيز ديكور ضخم لها فى استوديو مصر والذى سيكون شاهدا على تصوير أغلب مشاهد الفيلم.

وأضاف سامح: استغرقت فى التحضير لهذا الفيلم ما يقرب من شهرين ما بين تعديلات على السيناريو مع كاتبه أحمد عادل والمنتج أحمد عبد الباسط، واختيار مكان التصوير، وترشيح الأبطال، وستكون تجربة جيدة تنال إعجاب الجمهور.

وكشف لنا سامح عبد العزيز بأن أحداث الفيلم تناقش قضية هامة يعانى منها المجتمع فى الوقت الحالى وهى قضية الإرهاب ومشكلاته، والفيلم ينتمى إلى نوعية أفلام اليوم الواحد، وهو يوم الجمعة وما يحدث خلال هذا اليوم.

يذكر أن آخر أعماله السينمائية فيلم "خير وبركة"، الذى عرض فى موسم عيد الأضحى الماضى، وهو بطولة محمد عبد الرحمن، وعلى ربيع، تأليف شريف نجيب وجورج عزمى، ومن إخراج سامح عبد العزيز.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر