الناجون من مذبحة «ستار أكاديمى».. قصة 10 نجوم يتمسكون بالنجاح

لارا إسكندر ورنا سماحة ومحمد عباس ومحمد شاهين ومينا عطا وشيرين يحيى لارا إسكندر ورنا سماحة ومحمد عباس ومحمد شاهين ومينا عطا وشيرين يحيى
 
نهى سعيد

على مدار سنوات منذ انطلاق برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، كان هذا البرنامج بمثابة مذبحة، فبعد الشهرة التى يتلقاها المتسابق خلال مشاركته بالبرنامج، يذهب كل هذا المجهود هباء بمجرد أن يخرج من الأكاديمية، وتهدأ الهوجة وتتوقف موجة الشهرة والمشاركة والفانز ومواقع التواصل الاجتماعى، فكم من أسماء اشتهرت وحققت متابعين بالملايين، لكن ذكرهم انتهى بعد فترة، وتحول جمهورهم إلى متسابقين جدد مع كل موسم من مواسم البرنامج.

وبعد توقف البرنامج لأكثر من عام، بدأت أعداد التائهين من نجوم استار أكاديمى والمفقودين من قارب الشهرة تزداد، فالشغف بهم وبالبرنامج انطفأ وانتهى مع توقف أخبار الأكاديمية.

ورغم سوداوية هذه الصورة، فهناك على الجانب الآخر نماذج قررت أن تبحر عكس التيار، تناسوا الشهرة المؤقتة، وحرصوا على ألا يضيعوا وقتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، وفضلوا أن تكون علاقاتهم بجماهيرهم علاقة أكثر عملية، ليس فقط مجرد نشر صورة أو فيديو لجمع اللايكات والكومنتات والشير.

محمد عباس

على رأس هؤلاء يأتى المطرب الشاب محمد عباس، ففور خروج عباس من الأكاديمية، قرر أن يضع قدمه على الطريق الصحيح، فبدأ فى الانتشار من خلال الحفلات، ثم قدم أغنية فراق بفراق التى أنتجها على حسابه الخاص ودعمه بها الشاعر تامر حسين، لتحقق الأغنية نجاحا كبيرا، وشارك فى برنامج صاحبة السعادة الذي أضاف إلى نجوميته وجعله يقدم شيئا يحترمه الجمهور ويقدره، خاصة لأن مقدمته نجمة محبوبة وموثوق بها، وأخيرا تعاقد عباس مع شركة بلاك أند وايت لينتج أول ألبوم غنائى له.

رنا سماحة

المطربة الشابة رنا سماحة هى الأخرى تعتبر من أبرز النماذج المجتهدة التي ضلت طريق مذبحة استار أكاديمى، وقررت أن تقدم لجمهورها شيئا يضعها في مصاف النجوم، وبالفعل طرحت عددًا من الأغنيات والكليبات، ثم عملت كمذيعة فى إحدى الإذاعات الأرضية، ثم أخذت خطوتها فى التليفزيون لتقدم أولى تجاربها التمثيلية مع النجمة زينة في مسلسل قضية نسب، وحاليا هى فى انتظار طرح ألبومها الجديد.

مينا عطا

استطاع المطرب الشاب مينا عطا أن يثبت أقدامه ويزيد من جماهيريته بعد خروجه من الأكاديمية، وحقق مينا عددًا من النجاحات في عدد من الأغنيات، منها حالة مؤقتة، ومعجبين، كما قدم دويتو شهيرا مع محمد شاهين يحمل اسم أنا الصاحب، واحتفظ مينا بتواجده من خلال برنامج إذاعى يقدمه لجمهوره يومين فى الأسبوع.

لارا اسكندر

وضعت لارا إسكندر لنفسها خطة محسوبة فور خروجها من الأكاديمية، وقد ساعدها فى هذه الخطة إمكانياتها التى سمحت لها بأن تنتج عددا من الكليبات، تم تصويرها على أعلى مستوى، منها Mission Is You ، وsee the beauty وأصحاب، وأخيرا بحبك جدا، وقد كللت لارا نجاحاتها فى الغناء بحفل زفاف أسطورى من حبيبها، تحدثت عنه كل وسائل الإعلام المصرية والعربية، كما أكدت أنها ستكمل مشوارها ولن يأخذها الزواج من فنها.

محمد باش

وعلى فترات متباعدة، يحاول المطرب الشاب محمد باش أن يظل متمسكا بنجوميته وجمهوره، وهذا ما دفعه لتقيم عددا من الأغنيات والكليبات منها بتحبيبني، وإنت في حضني، شو اللي خلاني، ستات مصر، وقد شهدت مصر انطلاقته الفنية بعد الأكاديمية خاصة بعدما وقّع مع شركة مزيكا ليبدأ مشواره من النقطة الصحيحة، ويستمر فى تقديم أفضل ما لديه أمام جمهوره فى مصر والوطن العربى.

شيرين يحيى

اختفت شيرين يحيى بعد خروجها من الأكاديمية لبعض الوقت إلا أن تعاقدها مع المطرب والمنتج سامو زين كان بمثابة إعادة إحيائها من جديد، وقد قدمت عددًا من الأغنيات، أهمها أغنية "مستكنيس" التى شهدت انطلاقتها الفعلية وأصبحت الأغنية الأكثر طلبا فى الأفراح.

محمد شاهين

المطرب محمد شاهين استطاع أن يثبت نجوميته بعد خروجه من الأكاديمية، وقد قدم دويتو أنا الصاحب مع زميله مينا عطا، كما تعاقد مع شركتين إنتاج، استطاع أن يقدم مع كل منهما عددا من الأغنيات منها زى ما بقولك، وزلة لسان، اللتى حققت نجاحا كبيرا بعد أن طرحها فى عيد الأضحى الماضي.

جوزيف عطية

المطرب اللبناني جوزيف عطية قرر النجاح بعد خروجه من الأكاديمية، وبالفعل استطاع أن يخرج من عباءة البرنامج ويفرض اسمه ونجاحاته، من خلال عدد من الكليبات والألبومات وأغاني الأفلام، ويحتفل خلال هذه الفترة ينجاح أغنيات ألبومه الجديد الذي بدأ طرح أغنياته للتو.

ناصيف زيتون

حقق ناصيف زيتون عددًا من النجاحات بعد خروجه من برنامج استار أكاديمي وفوزه باللقب، ومؤخرا شارك كبار النجوم فى حفلات رحلة ستارز أون بورد، وقد اكتسب جمهورا له بعيدا عن الأكاديمية، وقد شاركت أغنية مجبور التي غناها لمسلسل الهيبة فى اتساع جماهيريته خاصة فى لبنان والخليج.

دينا عادل

حققت دينا عادل نجاحا كبيرا خلال مشاركتها في الأكاديمية، وقد بدأت رحلتها بعد البرنامج بأغنيتها عليك طلة، كما وقعت مع شركة بلاك أند وايت مؤخرا لطرح ألبوم جديد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر