محمد نور يصور «ابتسم انت فى مصر» مع عمرو واكد منتصف نوفمبر

محمد نور محمد نور
 
إيمان عبد السلام

يستعد الفنان محمد نور لتصوير مشاهده بفيلم "ابتسم انت في مصر" مع المخرج خالد مهران وعمرو واكد منتصف شهر نوفمبر المقبل، كما أكد نور لـ"عين" أنه سوف يقوم بالتصوير بروسيا ثم مصر، وسوف يكون بين الغردقة وموسكو.

وعلى جانب آخر يستعد نور لبدء تصوير فيلم "جواز صالونات" ويعقد حاليا جلسات عمل مع المخرج والمنتج لاختيار باقى الأبطال المشاركين معه بالعمل، وذلك بعد تأجيل التصوير مرتين؛ الأولى بسبب عدم الاستقرار على أماكن تصوير محددة.

"جواز صالونات" تدور أحداثه حول شاب فى إطار اجتماعى كوميدى يهرب من الزواج رغم محاولات والدته فى البحث له عن شريكة حياته، وكل مرة يهرب فى اللحظات الأخيرة، وسيشاركه فى هذا الفيلم لأول مرة ابنه عمر فى دور الأخ الأصغر لأحد أصدقائه.

فيلم "جواز الصالونات" هو التجربة الثانية لـ محمد نور فى السينما بعدما شارك قبل أربعة سنوات فى فيلم "جيم أوفر" مع النجمتين يسرا ومى عز الدين من إنتاج محمد السبكى وإخراج أحمد البدرى.

يذكر أن "جواز صالونات" هو التجربة الثانية لمحمد نور فى السينما، بعدما شارك قبل 4 سنوات فى فيلم "جيم أوفر" مع النجمتين يسرا ومى عز الدين، من إنتاج محمد السبكى وإخراج أحمد البدرى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر