الفخرانى وهنيدى ومى عز الدين وسميرة أحمد أبرز العائدين إلى دراما رمضان

مى عز الدين و محمد هنيدى و سميرة احمد و يحيى الفخرانى وابراهيم نصر مى عز الدين و محمد هنيدى و سميرة احمد و يحيى الفخرانى وابراهيم نصر
 
نسرين الرشيدى

يشهد الموسم الدرامى المقبل منافسة ساخنة بين النجوم والنجمات، بعدما حجز العديد منهم أماكنه خلال الموسم المقبل، والذى يشهد عودة عدد كبير من النجوم منهم من غابوا عن الموسم الماضى، ومنهم من غابوا لسنوات طويلة.

وتضم القائمة العديد من الأسماء من النجوم العائدين للدراما بعد حصولهم على هدنة لخوض سباق 2018 بعد غياب، وتعد أول العائدين الفنانة سميرة أحمد التى تعود للدراما المصرية بعد غياب 7 سنوات من خلال مسلسل "بالحب هنعدى"، الذى تتعاون فيه مع الكاتب يوسف معاطى، والذى شاركها أيضا مسلسلها الأخير "ماما فى القسم" الذى عرض عام 2010.

سميرة أحمد
سميرة أحمد

 

يعود محمد هنيدى للدراما التليفزيونية بعد غياب أكثر من 6 سنوات، حيث قدم آخر أعماله مسلسل "مسيو رمضان مبروك" عام 2011، ووقع اختياره على مسلسل لرواية "أرض النفاق"، الذى يعود به للمنافسة من جديد فى 2018، والعمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

محمد هنيدى
محمد هنيدى

تعود أيضا مى عز الدين للسباق خلال 2018، بمسلسلها الجديد "رسايل" بعد غيابها عن المنافسة العام الماضى لمشاكل إنتاجية أطاحت بوجودها، فى ظل حرصها على التواجد بعمل كل عام، ويعد آخر مسلسل لها "وعد" الذى عرض فى 2106.

مى عز الدين
مى عز الدين

 

حصل يحيى الفخرانى على هدنة العام الماضى، وغاب عن السباق، وقرر العودة للموسم المقبل بمسلسله الجديد الذى يحمل عنوان "بالحجم العائلى"، الذى يتعاون فيه مع المخرجة هالة خليل.

يحيى الفخرانى
يحيى الفخرانى

 

وبعد غياب سنوات طويلة عن الدراما يعود الفنان إبراهيم نصر بدور جديد ومختلف من خلال مسلسل "فوق السحاب"، الذى يقوم ببطولته هانى سلامة وهو من تأليف حسان دهشان، إخراج رؤوف عبد العزيز.

إبراهيم نصر
إبراهيم نصر

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر