من تفوز بـ«فوق السحاب» أمام هانى سلامة.. ستيفانى صليبا أم إيميه صياح؟

ستيفانى صليبا وإيميه صياح ستيفانى صليبا وإيميه صياح
 
عماد صفوت

بدأ المخرج رؤوف عبد العزيز فى وضع قائمة الترشيحات الرسمية لمسلسله "فوق السحاب" بطولة النجم هانى سلامة، المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل 2018، حيث يسجل المسلسل التعاون الثانى على التوالى بين رؤوف وهانى سلامة بعدما قدما سوياً مسلسل "طاقة نور" وعرض فى شهر رمضان الماضى، محققا نجاحا جماهيريا ونقديا كبيرا، من تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسى.

ستيفانى صليبا2
ستيفانى صليبا
 
وعلمت "عين" أن شركة سينرجى المنتجة للعمل، رشحت كلا من اللبنانية ستيفانى صليبا واللبنانية إيميه صياح، لدور البطولة النسائية أمام هانى سلامة فى المسلسل، حيث تجرى الشركة مفاوضات رسمية معهما للاستقرار على إحداهما خلال ساعات، كما علمنا أن الترشيح الأقوى فى اتجاه استيفانى صليبا للبطولة، وهو ما جعل المخرج رؤوف عبد العزيز يسافر إلى لبنان يوم الخميس المقبل للتعاقد الرسمى مع إحداهما.

وفى حالة موافقة إحداهما ستكون المرة الأولى فى الظهور على الشاشة المصرية ضمن أحداث مسلسل درامى، مما يجعل الجمهور يتساءل من ستفوز بالبطولة النسائية أمام هانى سلامة فى رمضان 2018.

يذكر أن إيميه صياح ممثلة ومذيعة لبنانية، من مواليد 1987، وشاركت فى مسلسلات أوريكديا، وأشرقت الشمس، وغيرها، أما الممثلة ستيفانى صليبا إعلامية وممثلة لبنانية درست مجال علوم التأمين، شاركت فى مسلسل "أمير الليل"، ومسلسل شبابيك.

ايميه صياح

إيميه صياح

ايميه
ايميه

ستيفانى صليبا
ستيفانى صليبا
ستيفانى صليبا2
ستيفانى صليبا

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر