نسرين أمين عن «شقة فيصل»: «زيى زى الناس ما أعرفش هيتعرض امتى»

نسرين أمين نسرين أمين
 
مصطفى القصبى

قالت الفنانة نسرين امين، إنها حتى الآن لا تعلم مصير مسلسل "شقة فيصل" الذى شاركت فى بطولته مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، على الرغم من انتهائها من تصويره بالكامل منذ فترة كبيرة، ولا تعرف حاليا متى سيُعرض، مشيرة إلى أن ذلك يرجع إلى الجهة المنتجة للعمل وقالت: "زيى زى الناس مش عارفة أى حاجة عن المسلسل ولا هينزل امتى".

مسلسل "شقة فيصل" بطولة كريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، وصلاح عبد الله، ونسرين أمين، ووائل نور، ومى القاضى، وأحمد فتحى، ومصطفى أبو سريع وثراء جبيل ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل .

نسرين يُعرض لها حاليا مسلسل"عائلة زيزو" بطولة الفنان أشرف عبد الباقى ومى القاضى ولطفى لبيب وأحمد حلاوة ورجاء الجداوى نهال عنبر وإبرام سمير، وتأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم.

من ناحية أخرى تواصل نسرين أمين تصوير "الشارع اللى ورانا" تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدى الهوارى، وبطولة فاروق الفيشاوى ولبلبة ودرة ونسرين أمين وأحمد حاتم وهند عبد الحليم، ويناقش قصة حقيقية من واقع المجتمع، وهى تواجد الأرواح فى المنزل بعد الوفاة، وهذا المنزل تسكن فيه أسرة مكونة من 5 أشخاص، كل منهم له قصة مختلفة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر