أحمد جمال بـ3 وجوه فى 2017.. اختر الوجه الأنسب لك

أحمد جمال أحمد جمال
 
طلعت محمود

منذ مشاركته فى برنامج المسابقات "أرب أيدول" والعمل على إظهار موهبته، أصبح اسمه يتردد فى أذهان الكثيرين، وركز على إبراز تلك الموهبة حتى وصل إلى نهائيات المسابقة، وبعدها أصبح له من الأغنيات ما يكفى للتواجد بالساحة الفنية .

وقد طرح الفنان الشاب أحمد جمال، نجم برنامج أرب أيدول، ثلاث أغنيات جديدة له تضم لأرشيفه الغنائى، وهى "نشيد العاشقين، "على المزيكا"، قد واللى قولناه" وهى من أبرز الأغنيات التى طرحها هذا العام.

5
5
 
وطالب جمال من متابعيه اختيار اسم الأغنية التى أعجبتهم فى الثلاث، حيث نشر عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، صورة، وعلق عليها قائلا "إيه أكثر أغنية نزلت فى 2017 حبتوها".
6
 

يذكر أن النجم أحمد جمال، طرح كليبه الأخير "قد اللى قولناه" وذلك بمناسبة وصول منتخب مصر إلى كأس العالم، بعد غياب أكثر من 28 عامًا، وهى من كلمات تامر حسين وألحانه، وتوزيع  ومكس أحمد وجيه، بالإضافة لأغنيته "علَى المزيكا" الذى يُعد أول أعماله الإنتاجية، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع هانى يعقوب، وميكس وماستر هانى محروس، وأغنية " نشيد العاشقين، وهى من كلمات نور الدين محمد وألحان احمد العتبانى وتوزيع محمد العشى .

7
 
4
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر