بالأسماء.. 7 أبطال يستكملون «كلبش 2» أمام أمير كرارة فى رمضان 2018

ريم مصطفى و امير كرارة و هالة فاخر  ومحمد لطفى ومحمود البزاوى ريم مصطفى و امير كرارة و هالة فاخر ومحمد لطفى ومحمود البزاوى
 
عماد صفوت

جلسات عمل يجريها المخرج بيتر ميمى بالاتفاق مع المنتج تامر مرسى والنجم أمير كرارة، من أجل الاستعدادت الخاصة لمسلسل "كلبش2" المقرر أن ينافس من خلاله أمير كرارة فى السباق الرمضانى المقبل 2018.

العمل يبدأ تصويره  أواخر شهر ديسمبر المقبل على أقصى تقدير، وعلى جانب أخر يواصل المؤلف باهر دويدار كتابة الحلقات الـ 5 الأولى، على أن ينتهى مكن كتابة العمل بالكامل خلال شهر يناير المقبل.

أبطال الجزء الأول من كلبش
أبطال الجزء الأول من كلبش

 

وفى السياق ذاته حصلت "عين" على أسماء 7 أبطال من المقرر أن يستكملوا الجزء الثانى، بعدما تألقوا فى الجزء الأول، الذى حقق نجاحا جماهيرياً ونقدياً كبيراً، وهم كالتالى: "محمد البزاوى" الذى جسد دور ضابط الأمن الوطنى، "هالة فاخر" جسدت شخصية والدته، "ريم مصطفى" قدمت شخصية حبيبته، "محمد عز" جسد شخصية عدوه أثناء هروبه، "محسن منصور" قام بدور صديق أمير كرارة، "محمد لطفى" وجسد شخصية صديقة الهارب معه، و"سارة الشامى" وجسدت شخصية شقيقته.

جانب من كواليس كلبش
جانب من كواليس كلبش

 

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "كلبش" شارك فى بطولته عدد كبير من النجوم بجانب أمير كرارة، منهم انتصار، المطرب دياب فى شخصية زناتى والتى حققت شهرة واسعة، وهاجر الشرنبوى، وطارق النهرى، وأحمد صيام.

كواليس الجزء الأول من كلبش
كواليس الجزء الأول من كلبش

 

يشار إلى أن بيتر ميمى وكرارة شكلا ثنائى مختلف، ومن المقرر لهما أن يتعاونا سوياً حاليا في فيلم "حرب مروز"، المقرر البدء فى تصويره خلال أيام، ويشارك فى بطولته غادة عبد الرازق، منه شلبى، مصطفى خاطر، روجينا، وفتحى عبد الوهاب، قصة وإنتاج محمد السبكى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر