«حرب كرموز» و«كارما»و«سرى للغاية» بطولات جماعية برعاية نجوم الصف الأول

أحمد السقا - عمرو سعد - زينة - منه شلبى- محمد رمضان أحمد السقا - عمرو سعد - زينة - منه شلبى- محمد رمضان
 
نسرين الرشيدى

تعد ظاهرة البطولات الجماعية أمرا ليس جديدا فى السينما المصرية، والتى يُعتمد فيها على عدد من الممثلين الشباب الذين يعتبرونها فرصة جيدة لظهورهم بشكل جيد فى مباراة فنية، ويبدو أن هذه الظاهرة بدأت تنتقل إلى نجوم الصف الأول، فبدلا من أن يعتمد عمل ما على اسم نجم واحد فقط والاستعانة بباقى الأبطال من الصف الثانى تشهد الأفلام التى يتم تجهيز بعضها والاستعداد لانطلاق تصوير البعض الآخر طفرة فنية من اعتمادها على عدد كبير من نجوم الصف الأول ممن يقوم كل منهم بعمل منفرد من بطولته.

ويأتى أول هذه الأعمال فيلم "كارما" الذى يعود به المخرج خالد يوسف بعد غياب 6 سنوات، ويضم الفيلم الذى انطلق تصويره مؤخرا نخبة من نجوم الصف الأول، وهم عمرو سعد، وزينة، وغادة عبد الرازق، وحسن الرداد، وخالد الصاوى، ووفاء عامر، وماجد المصرى، وآخرون.

أبطال فيلم كارما

أبطال فيلم كارما

يلى ذلك فيلم "حرب كرموز" الذى يتولى إنتاجه محمد السبكى ويضم الفيلم عددا كبيرا من نجوم الصف الأول هما أمير كرارة، فتحى عبد الوهاب، محمود حميدة، غادة عبد الرازق، ومنة شلبى، مصطفى خاطر والفيلم قصة وإنتاج محمد السبكى، سيناريو وحوار بيتر ميمى.

حرب كرموز

حرب كرموز

يعد فيلم "سرى للغاية" من أضخم الأعمال الإنتاجية، والتى تعتمد على عدد كبير من النجوم، بطولة أحمد السقا، أحمد رزق، نبيل الحلفاوى، محمد رمضان، محمود حميدة، خالد الصاوى، وآخرين، تأليف وحيد حامد، إخراج محمد سامى، إنتاج كامل أبو على وإعلام المصريين.

أحمد السقا

أحمد السقا

وكان قد افتتح هذه النوعية من الأفلام فى الفترة الأخيرة فيلم "من 30 سنة" والذى ضم نخبة من نجوم الصف الأول، منهم أحمد السقا ومنى زكى ونور اللبنانية وميرفت أمين وشريف منير وهو من إخراج عمرو عرفة.

فيلم من 30 سنة

فيلم من 30 سنة


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر