الشنب والدقن والشعر الأصفر والطويل.. لوكات محمد رمضان فى أفلامه

 
نسرين الرشيدى

مع بدء انطلاق تصوير فيلمه الجديد "الديزل" كشف النجم محمد رمضان عن "اللوك" الجديد الذى اختاره للشخصية التى يجسدها داخل الأحداث حيث استعان بقصة شعر مختلفة و"الدقن" وعلى الرغم من أنها ليست المرة الأولى التى يظهر فيها بإطلالة "الدقن" إلا أنه سعى من خلال وجودها بشكل مختلف عما سبق.

ويعد محمد رمضان من النجوم الذين يسعون دائما للظهور بلوك مختلف من خلال كل عمل يقدمه يتناسب مع شكل الشخصية وتفاصيلها، والتى يدخل بسببها فى مرحلة بحث مستمرة فى إطار التجديد والتغيير.

ونستعرض من خلال الصور التالية شكل 10 شخصيات جسدها فى السينما استعان من خلاله بـ"لوك" جديد ضمن إكسسورات وتفاصيل دوره، ويعد أحدثها فيلم "الديزل" الذى تشاركه بطولته فيه ياسمين صبرى، وظهر رمضان فى الصورة التى كشف عنها بقصة شعر مختلفة ولحية لتناسب طبيعة الشخصية التى يقدمها، حيث يجسد دور فتحى الديزل يعمل دوبلير ويعيش بمنطقة شعبية.

الديزل
الديزل

كما يعيش محمد رمضان تجربة جديدة ومختلفة من خلال فيلمه الجديد "سرى للغاية" حيث يجسد فيه شخصيتى توأم من رجال الجيش واستشهد أحدهما فى رفح، ويظهر من خلاله بإطلالة عسكرية.

سرى للغاية
سرى للغاية
 
وظهر محمد رمضان بإطلالة تاريخية من خلال فيلم "الكنز" بالشعر الطويل واللحية لتتناسب مع شكل الشخصية التى يقدمها لدور "على الزيبق"، وكان قد حقق الجزء الأول منه نجاحا كبيرا، ومن المنتظر عرض الجزء الثانى الفترة المقبلة.
 
كنز
كنز

واستعان محمد رمضان باللحية من خلال فيلم "جواب اعتقال" ولكن هذه المرة بشكل مختلف يتناسب مع شخصية "خالد الدجوى" أحد المنضمين إلى الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة.

جواب اعتقال
جواب اعتقال
 
واكتفى محمد رمضان من خلال فيلم "شد أجزاء" بدقن خفيفة وهيئة جسمانية مختلفة بعد خضوعه للعديد من التدريبات الرياضية للوصول إلى شكل يتناسب مع دوره كظابط شرطة فى الفيلم. 
 
شد أجزاء
شد أجزاء
 
ظهر محمد رمضان أيضا بقصة شعر غريبة تتناسب مع دوره مدرب أسود نشأ فى سيرك ويمر بالعديد من المشاكل من خلال فيلم "قلب الأسد"

محمد رمضان
محمد رمضان
 

تخلى محمد رمضان من خلال فيلم "عبده موته" عن اللحية بينما لجأ إلى صبغ شعره باللون الأصفر فى إطار تقديمه لدور شاب بلطجى يعمل بتجارة المخدرات ويسكن فى منطقة شعبية.

يب
عبده موته 
 
وظهر أيضا بلوك مختلف من خلال فيلم "الألمانى" حيث جسد من خلاله دور مسجل خطر يسكن العشوائيات وشهرته الألمانى ويحاول الحصول على المال بطرق غير مشروعة.
 
الألمانى
الألمانى
 
استعان محمد رمضان بلوك "الشارب" من خلال فيلم "واحد صعيدى" الذى قدم من خلاله دور شاب صعيدى يعمل فرد أمن، ويخوض العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.
145 (1)
محمد رمضان فى فيلم واحد صعيدى 
 

ظهر أيضا بدور كوميدى من خلال فيلم "حصل خير" الذى استعان فيه بشارب أشبه بشارب شارلى شابلن الشخصية الشهيرة.

حصل خير
حصل خير

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر