كوميديا مسلسلات رمضان 2018 برعاية نجوم «مسرح مصر»

علي ربيع وحمدي المرغني ومصطفي خاطر واوس اوس علي ربيع وحمدي المرغني ومصطفي خاطر واوس اوس
 
نسرين الرشيدى

يشهد شهر رمضان من كل عامل وجبة متكاملة من الأعمال الدرامية التى تتنوع ما بين الأكشن والاجتماعى والإثارة والتشويق، وتحجز الكوميديا على وجه التحديد مكانة مميزة خلال هذا الموسم حيث يتسابق فيها نجوم الكوميديا على تقديمها والمنافسة بمنطقة مختلفة.

ويواصل نجوم مسرح مصر خلال موسم دراما 2018، تألقهم من خلال المنافسة الرمضانية بعد نجاحهم فى السنوات الأخيرة بتقديم الأدوار الثانية، إلا أن هذا الموسم يشهد ظهورهم بشكل مختلف حيث يخوضوا تجربة البطولة المطلقة بعد إسناد المنتجين لهم أعمالا تحمل أسماءهم.

ويعد أول نجوم مسرح مصر الذى تعاقد على عمل من بطولته هو على ربيع من خلال مسلسل "سك على إخوات" ويعكف حاليا على التحضيرات النهائية استعدادا لانطلاق تصويره قريبا، ويقدم من خلاله البطولة المطلقة بعد مسلسل "صد رد" الذى اقتسم من خلالها البطولة مع محمد عبد الرحمن.

المسلسل فكرة الفنان كريم فهمى وسيناريو وحوار إياد شهاب وإخراج وائل إحسان، وإنتاج صادق الصباح والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

على ربيع
على ربيع

واستقر مصطفى خاطر على السيناريست تامر إبراهيم، لكتابة مسلسله الجديد الذى يخرجه معتز التونى ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويخوض من خلاله البطولة المطلقة الأولى فى الدراما التليفزيونة بعدما تعاقد معه المنتج تامر مرسى قبل 3 أشهر، خاصة بعد النجاح الذى حققه خاطر مع مرسى فى شهر رمضان الماضى عندما قدم دور البطولة أمام النجمة ياسمين عبد العزيز فى مسلسل "هربانة منها" والذى أخرجه معتز التونى أيضاً.

مصطفى خاط
مصطفى خاطر

وتعاقد محمد عبد الرحمن على تقديم مسلسل بطولة مطلقة فى شهر رمضان المقبل مع المنتج إيهاب بهجت، الذى يخوض تجربته الأولى كمنتج بعدما عمل كمنتج فنى فى العديد من المسلسلات خلال السنوات الماضية، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن كل التفاصيل الخاصة بالعمل خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار على السيناريو والمخرج.

1
 
ويليهم الثنائى حمدى الميرغنى وأوس أوس اللذان تعاقدا مع المنتج عبد الله أبو الفتوح لتقديم مسلسل من بطولتهما أيضا، ليكون نجوم مسرح مصر الأكثر انتشارًا فى شهر رمضان المقبل.

 

حمدى المرغنى
حمدى المرغنى
 
ويقدم محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس دويتو فنى مع حمدى المرغنى من خلال العمل الذى يتم التجهيز له حاليا.
 
أوس أوس
أوس أوس

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر