شريف رمزى لعين: عرض «سبع صنايع» على الإنترنت مغامرة ونقلة لصناعة الدراما

شريف رمزى شريف رمزى
 
نسرين الرشيدى

أكد شريف رمزى أنه انتهى من حوالى نصف مشاهد مسلسل "سبع صنايع" والذى يعد من الأعمال الضخمة حيث يضم ما يقترب من 50 نجم ونجمة من ضيوف الشرف، وكان من المفترض عرضه خلال شهر أبريل الجارى إلا أنه تم تأجيله لعدم اللحاق بالعرض والانتهاء منه.

شريف رمزى أكد فى تصريح خاص لعين أن هناك اتجاه كبير لعرض العمل على الانترنت فى رمضان على قناة i FLIX العالمية بشكل حصرى ليكون هذا هو أول مسلسل عربى يتم عرضه عليها بعض الأعمال العالمية الأجنبية، وفى حالة عدم الاستقرار على عرضه عليها سيتم خروجه من السباق الرمضانى وعقب انتهائه على الفضائيات.

وأضاف أنه سعيد بالفكرة التى قررت الشركة المنتجة تنفيذها حيث يرى أن المستقبل فى الديجيتال والإنترنت خاصة أن أغلب الناس تشاهد الأعمال على الإنترنت ومجموعة قليلة هى من تتابع على التلفزيون، ومن الممكن أن يعتبرها البعض مغامرة إلا أنها تعد خطوة جيدة خاصة أنه من المتوقع أن تحقق مكاسب مادية كبيرة إلى جانب الإعلانات التى سيتم عرضها مع المسلسل على الإنترت.

وتابع أن عدم الإقدام على التجربة هو خطأ فى حق الصناعة بشكل عام، لأنه من المفترض أن يكون هناك بحث عن طرق جديدة وتطور ولذلك فهو من أشد المتحمسين للتجربة خاصة أنه مر بهذه التجربة من قبل مع فيلم "سمير وشهير وبهير" لأنه كان أول فيلم يتم تصويره بكاميرا ديجيتال، وليس كاميرا 35 مل، ووقتها واجهت الفكرة انتقاد كبير ومن بعدها اتجهت باقى الأعمال لهذه النوعية.

وعن دوره فى العمل أكد شريف أنه يجسد دور مذيع  تتحول إسقاطاته على الهواء إلى نجاح كبير رغم الحرب الذى يتعرض له فى إطار كوميدى.

"سبع صنايع" بطولة مى سليم، وإنجى وجدان، ومحمد متولى، ومن ضيوف الشرف محمد فؤاد، فيفى عبده، وهشام عباس، حسن الرداد، آيتن عامر، مى كساب، حمدى الميرغنى، شيماء سيف، وأحمد فتحى ونيكول سابا ونبيل عيسى، وإخراج تغريد العصفورى ومارى بادير، وإنتاج شادوز.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر