على طريقة «قلبى يا غاوى 7 قارات».. حكاية هانى سلامة مع 13 نجمة عربية

هانى سلامة مع الممثلات العرب هانى سلامة مع الممثلات العرب
 
نسرين الرشيدى

يعد النجم هانى سلامة من النجوم الذين ضربوا الرقم القياسى فى الاستعانة بالنجوم العرب من خلال أعمالهم التى يقدمونها، حيث لا يخلو أى عمل يقدمه من مشاركة فنانة عربية وأحيانا يضم العمل أكثر من نجمة ليسيرعلى طريقة الأغنية الشهيرة للراحل فؤاد المهندس "قلبى يا غاوى 7 قارات"، لتكون أعماله دائما الراعية لهم.

وفى إطار ذلك استعان هانى سلامة بالممثلة اللبنانية ستيفانى صلبيا من خلال مسلسله الجديد "فوق السحاب" الذى يجهز له حاليا، ويعد هذا هو العمل الأول للنجمة اللبنانية فى مصر، وليس العمل الأول لاستعانة هانى سلامة بفنانة عربية.

ستيافنى صلبيا

ستيافنى صلبيا
 

ونستعرض من خلال السطور التالية محطات هانى سلامة مع النجمات العرب من خلال أعماله الفنية فى السينما والدراما منذ بدء مشواره وحتى الآن.

وتعد المحطة الأخيرة كانت مسلسله الأخير "طاقة نور" الذى قدمه رمضان الماضى وشاركته فى بطولة العمل نجمتان من النجمات العرب الأولى الأردنية ميس حمدان والتى قدمت دور زوجته.

هانى سلامة وميس حمدان

هانى سلامة وميس حمدان
 

 والثانية هى المغربية جيهان خليل التى قامت بدور شقيقته من خلال نفس العمل.

هانى سلامة وجيهان خليل

هانى سلامة وجيهان خليل
 

قدم قبل هذا العمل مباشرة، مسلسل بعنوان "نصيبى وقسمتك" والذى عرض فى 2016  ودار فى إطار رومانسى من خلال حلقات منفصلة متصلة وشاركه فى العمل عدد من النجمات من بينهم  5 من العرب هم نيكول سابا، والأردنية مى سليم، والتونسيات درة، دارين حداد، فاطمة الناصر.

هانى سلامة ودارين حداد وفاطمة الناصر
هانى سلامة ودارين حداد وفاطمة الناصر فى كواليس نصيبى وقسمتك
 
هتانى سلامة ومى سلبيم

هانى سلامة ومى سليم من كواليس نصيبى وقسمتك
 

لم يكن تعاون نيكول سابا والتونسية درة على وجه التحديد هو التعاون الأول بين هانى سلامة من خلال هذا العمل فقد سبق وشاركته فى بطولة فيلم "السفاح" الذى عرض عام 2009، وقدموا من خلاله دويتو فنى.

هانى سلامة ونيكول سابا

هانى سلامة ونيكول سابا
 

وأيضا التونسية درة التى سبق وشاركته فى بطولة فيلم "الأولة فى الغرام"، والذى قدمت من خلاله دور البطولة النسائية فى التعاون الأول بينهما.

هانى سلامة ودرة

هانى سلامة ودرة
 

بينما تعد النجمة التونسية هند صبرى من أكثر النجمات العرب التى تعاونت مع النجم هانى سلامة، حيث شاركته فى بطولة 3 أفلام هما "حالة حب"، و"إزاى البنات تحبك"، و"ويجا".

هانى سلامة وهند صبرى

هانى سلامة وهند صبرى
 

كما شاركت اللبنانية نور، النجم هانى سلامة فى بطولة عملين هما "إزاى تخلى البنات تحبك" الذى اعتمد على البطولة الجماعية، وفيلم "أصحاب ولا بيزنس".

ewe

 

هانى سلامة ونور وهند صبرى 
 

وتعاونت السورية كندة علوش مع هانى سلامة من خلال فيلم "واحد صحيح" والذى كان التعاون الأول بينهما، وضم الفيلم العديد من النجمات غير العرب أيضا.

هانى سلامة وكندة

هانى سلامة وكندة
 

قدمت التونسية ساندى دور زوجته فى فيلم "خيانة مشروعة" لينضم هذا العمل إلى جانب الأعمال السابقة التى تضم مشاركات لنجمات عربية.

ساندى التونسية وهانى سلامة

ساندى التونسية وهانى سلامة
 

تنضم أيضا اللبنانية دوللى شاهين إلى قائمة النجمات العرب الذى تعاون معهم هانى سلامه حيث قامت بدور حبيبته فى فيلم "ويجا" إلى جانب التونسية هند صبرى.

هانى سلامة ودوللى
هانى سلامة ودوللى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر