سر جلسات حسن الرداد وإيمى سمير غانم فى الدقى

حسن الرداد وإيمى سمير غانم حسن الرداد وإيمى سمير غانم
 
محمد على

بعدما انتهى من تصوير مشاهد فيلمه الجديد "عقدة الخواجة" أمام هنا الزاهد، يعقد حسن الرداد خلال هذه الأيام جلسات عمل مستمرة مع المخرج خالد الحلفاوى والمنتج أحمد السبكى، للاستقرار على الشكل النهائى للسيناريو الخاص بمسلسله الجديد "عزمى وأشجان" الذى يعود من خلاله إلى الدراما بعد آخر أعماله "حق ميت"، ويجتمع فريق العمل فى المكتب الخاص بالمنتج أحمد السبكى فى الدقى، للاتفاق على هذه التفاصيل.

حسن الرداد وايمي
حسن الرداد وايمي

 

وخلال جلسات العمل هذه يقرأ الرداد الحلقات الأولى من المسلسل، ويبدأ مع المخرج فى اختيار فريق العمل الذى يشارك فى هذا المسلسل، لسرعة بدء التصوير خلال شهر ديسمبر، خاصة أن مخرج العمل قام بمعاينة عدد من أماكن التصوير.

 

المنتج أحمد السبكي وحسن الرداد

المنتج أحمد السبكي وحسن الرداد

 

ويجتمع الرداد فى هذا المسلسل بزوجته إيمى سمير غانم التى ستشاركه بطولة هذا المسلسل بعد النجاح الذى حققاه فى مسلسل "حق ميت" الذى عرض منذ عامين، ورغم أن الثنائى انفصلا فى فيلم الرداد الأخير "عقدة الخواجة"، إلا أنهما اجتمعا فى مسلسل رمضانى يراهنان عليه، ليعد المسلسل هو التعاون الثالث بين المنتج أحمد السبكى وحسن الرداد وزوجته إيمى بعدما قدم معهما فيلمى "زنقة ستات" و"علشان خارجين". 

 

حسن وايمي

حسن وإيمى

 

المسلسل تم تغيير اسمه أكثر من مرة واستقر فريق العمل على "عزمى وأشجان" هو الاسم النهائى للعمل الذى ستدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر