رامى عياش يطرب جمهور «الموسيقى العربية» بأغنية «ياصلاة الزين»

رامى عياش رامى عياش
 
أبانوب رجائي

بدأت منذ قليل، ثانى الحفلات الغنائية بمهرجان "الموسيقى العربية" المقامة بدار الأوبرا المصرية، ويحييها النجم اللبنانى رامى عياش، حيث بدأ الحفل بأغنية "الله عليكى يا مصر" والذى أكد بعد غنائها أن مصر من أحب البلاد إلى قلبه.

وبعدها طرب الجميع بأغنية "يا صلاة الزين"، حيث تفاعل معها الحضور بالرقص و التصفيق، والأغنية من كلمات بيرم التونسى، ومن ألحان زكريا أحمد.

ومن المقرر أن يغنى رامى خلال الحفل كلا من "ما بدى شئ، خلينى معاك، طال السهر، سوا، حبيتك أنا، سواح، جبران، بالإضافة إلى ميدلى "عياش" والذى يغنى خلاله كلا من فى يوم وليلة، بالعكس، أمير الليل، مبروك.

كما تضم حفلات المهرجان الفنان: محمود درويش ومحمد حسن وصفوان بهلوان من سوريا، وإبراهيم فاروق وإبراهيم راشد وأميمة طالب من تونس، وعاصى الحلانى من لبنان، وأميرة أحمد وحسناء ونادية مصطفى وياسمين على من مصر، وأمير دندن من فلسطين، ومحمد ثروت، ومروان خورى من لبنان، ورويدا عطية من سوريا، ومدحت صالح.

حفلات المهرجان تضم أيضاً كلا من همام إبراهيم من العراق، وميشيل فاضل من لبنان، ومروى قريعة من تونس، ورحاب عمر وسعد رمضان من لبنان، وعلى الحجار، والفنان محمد الشرنوبى من مصر، وأمينة خيرت وسمية وجدى وأحمد عصام، وندى غالب ومصطفى سعد وياسر سعيد وريهام عبد الحكيم، ومجد القاسممن سوريا، وإيهاب ندا وأنغام مصطفى من مصر، وأحمد محسن وأحمد جمال، ورضوى سعيد، وصابر الرباعى من تونس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر