فى عيد ميلاده.. حماقى حكاية 7 ألبومات و11 كليب و3 أفلام

محمد حماقي محمد حماقي
 
نهى سعيد

إنسان بدرجة فنان، فنجاحاته خلال مشواره الذى استمر لأكثر من 14 عاما، لا يمكنها أن تجعلك تتغافل عن هذا الشق الإنسانى الذى يميز شخصيته، فأخلاقه الإنسانية ستلفت انتباهك من المرة الأولى التى ستتعامل معه بها سواء على المستوى الشخصى أو الفنى، جانب مشرق يجعله فى مكان أكثر اختلافا عن غيره، وتفتح له فى قلوب محبيه جناحا خاصا يجبرهم على احترامه وحبه والفخر به.

الفنان محمد حماقى يحتفل اليوم بعيد ميلاده، ويحتفل معه جمهوره بهذا اليوم الذى أهداهم النجم الأقرب إلى قلوبهم، الذى يتنفس فنا واجتهادا وبحثا مستميتا عن الأفضل والأجدد وما سيجعلهم سعداء بما يقدمه دائما ويشعرون بالرضا عنه.

 

h1
 
h2
 
 

ليس مهما بالنسبة لجمهور الفنان محمد حماقى عدد السنوات التى يحتفل بها، لكن الأهم بالنسبة لهم هو ما قدمه لهم على مدار 14 عاما منذ انطلاقته الرسمية بألبومه خلينا، والتى سبقتها سنوات من العمل والمجهود ومحاولات البحث عن فرصة، وكيف استطاع أن يتمسك بالفرصة ويصر على أن يمشى مشوارا نظيفا لا تشوبه شائبة ولا يضيئه إلا مزيدا من الفن.

خلال سنوات فنه، قدم الفنان محمد حماقى 7 ألبومات، كان أولها ألبوم خلينا الذى ساعده فى إطلاقه أبوه الروحى فنيا كما يحب حماقى أن يطلق عليه الموزع الموسيقى طارق مدكور، لتتوالى نجاحاته بعدها، ويقدم ألبومات، خلص الكلام عام 2006، وبحبك كل يوم 2007، ثم ألبوم ناويها 2008، وحاجة مش طبيعية عام 2010، ومن قلبى بغنى عام 2012، ثم ألبوم عمره ما يغيب 2015.

 

h3
 
h4
 
h5
 
h6
 

ولم تتوقف مسيرة محمد حماقى عند أغنياته وألبوماته فقط، فقد قدم خلال مسيرته عددا من الكليبات وصلت لأكثر من 11 كليبا، بعضها مبهج وهى السمة الغالبة على كليباته، وبعضها يحمل بعض الحزن، بينما كان لآخر كليباته "مابلاش" أصداء كبيرة خاصة مع فكرة الكليب والحالة الإنسانية التى نقلها.

 
 
h7
 
h8
 
 

لم يعمل الفنان محمد حماقى خلال مشواره بمعزل عن السينما، وبعيدا عن السيناريوهات التى لا حصر لها التى عرضت عليه ليقوم ببطولتها ثم يتراجع عن الفكرة لرغبته فى الاندماج أكثر وأكثر فى الغناء والموسيقى، قدم حماقى 3 أغان فى 3 أفلام مهمة جدا، آخرها كانت أغنية اللقا لفيلم من 30 سنة الذى جمع عددا كبيرا من نجوم السينما ومن بينهم أحمد السقا، منى زكى، شريف منير، وميرفت أمين، كما قدم أغنية ذكرياتك ميح لفيلم زهايمر للزعيم عادل إمام، وأخيرا أغنيته "واحدة واحدة"، التى بدأ بها علاقته بالسينما فى فيلم جعلتنى مجرما للنجم أحمد حلمى.

 

h9
 

مشوار محمد حماقى لم يخلُ من الغناء للإعلانات فقد غنى فى اثنين من أهم الإعلانات، أحدهما فى حملة خيرية لمستشفى الدكتور مجدى يعقوب والآخر لإحدى شركات الاتصالات.

وأخيرا اختبر حماقى موهبته فى التمثيل فى إحدى حلقات مسلسل لهفة مع النجمة دنيا سمير غانم، ورغم نجاحه فى هذه الخطوة وإعجاب جمهوره بها، لم يخطو محمد حماقى خطوة جديدة فى هذا الاتجاه، أو على الأقل لم يعلن لجمهوره بعد عن نيته لخوضها مرة أخرى.

 

hamaki
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر