أسطورة ليفربول يختار محمد صلاح أفضل صفقة فى الدورى الإنجليزى

محمد صلاح محمد صلاح
 
زكى مكاوى

أكد أسطورة فريق ليفربول التاريخية اللاعب كاراجر كابتن الفريق السابق، أن محمد صلاح لاعب فريقه يعد –من وجهة نظره- صفقة الموسم بالنسبة للدورى الإنجليزى لهذا الموسم، وليس أفضل لاعبى الفريق فحسب، وذلك بعد تأقلمه السريع مع الفريق بشكل لم يكن يتخيله أشد المتفائلين للاعب روما السابق.

كاراجر على اليمين
                                   كاراجر على اليمين

 

كاراجر أكد أيضاً أن يورجن كلوب المدير الفنى للفريق حينما صمم على ضم اللاعب من الدورى الإيطالى، واضطر لدفع فيه قرابة 40 مليون جنيه إسترلينى جعلوا منه الصفقة الأغلى فى تاريخ ليفربول على مر تاريخه، شكك الكثيرون فى قدرات صلاح، ولكنه بقدرة غير معقولة تمكن من التأقلم من أول مباراة على أجواء الدورى الإنجليزى وكأنه تربى فيه.

صلاح مع ليفربول
 
لم تتوقف إشادة كابتن ليفربول السابق عند هذا الحد، وإنما أكد المدافع الإنجليزى السابق على إيمانه بإمكانية صلاح فى استمرار التهديف والوصول إلى 25 هدفا هذا الموسم بأول مواسمه مع الفريق، وهى نسبة لا تصدق بالنسبة لجناح إذ تدل على النجاعة التهديفية الذى يمتلكها اللاعب.

على جانب آخر، محمد صلاح يرتبط بمباراة هامة الليلة أمام وست هام فى الـ7.30 من مساء اليوم، ومن المفترض أن يشارك أساسيا كالعادة ضمن تشكيلة الفريق.

محمد صلاح 1
 
 
محمد صلاح ووست هام
 
 
محمد صلاح
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر