مروى تستعيد نشاطها بكليب وفيلم ومسرحية

مروة مروة
 
محمود جلال

عادت إلى القاهرة الفنانة اللبنانية مروى قادمة من بيروت لاستكمال نشاطها الفني حيث تقوم بإحياء عدد من الحفلات منها حفل الربيع  إلى جانب أعمالها الفنية الأخرى، وكانت مروى قد انتهت قبل مغادرة القاهرة من تصوير أكثر من فيديو كليب لأغنيات جديدة، حيث تحيي مروى حفل الربيع  ١٧ أبريل الجارى احتفالا بشم النسيم في فندق "سبكترا إن" على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، حيث تقدم باقة من أغنياتها الشهيرة إلى جانب عددا من الأغنيات التراثية والشعبية وأيضا الجديدة.

وتنتظر مروى من الشركة المنتجة لأعمالها طرح كليبها الجديد الذي تم تصويره ويحمل بعنوان "بلاش مرجحة"، من كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع أشرف البرنس وإخراج أحمد نور وهي أغنية طربية شعبية تختلف عما قدمته من قبل.

كما تجري مروى حاليا بروفات مكثفة لمسرحية "حريم السلطانة" استعدادا لعرضها يوم 24 الشهر الحالي، وهي مسرحية كوميدية إجتماعية، استعراضية تدور أحداثها حول قضايا مجتمعية تتمثل في عدد من السيدات يمثلن أنماطا مختلفة داخل المجتمع، حيث تمثل كل سيدة قضية مختلفة تعبر بها عن حالة موجودة في المجتمع وتعبر كل منهن من خلال السياق عن وجهة نظرها لمواجهة المشكلة.

وفى تصريحات خاصة لعين قالت مروى إنها تتمنى أن تلقى المسرحية قبولا وإعجابا جماهيريا، خاصة أنها تشهد مواقف طريفة بين شخصياتها النسائية، وأضافت أنها تجسد شخصية "دلال" التي لها نصيب كبير من اسمها وتحلم بأن تعتلي مكانتها لتحتل مكان رئيستها في العمل بدلالها وذكائها الفطري.

وتقدم مروى خلال المسرحية استعراضا وأغنيتين الأولى بعنوان "اسمعوا مني يارجالة" والثانية "تحت أمرهم" من ألحان وتوزيع المايستروأحمد رمضان.

يشارك في بطولة المسرحية عفاف شعيب وسميرة صدقي ومروى بالإضافة إلى ندى بهجت وأسماء الباجورى وراندا سمير وسمر على وهند فتح، وهى تأليف الكاتبة هالة فهمي وديكور نهاد السيد وإخراج حسام الدين صلاح، ومن إنتاج شركة رمسيس الحديثة.

كما تنتظر مروى طرح فيلمها الجديد "الفندق" نهاية الشهر الحالي وهو من إخراج عاطف شكري وتأليف أحمد فهمي عبد الظاهر ويشارك في بطولته أحمد بدير ومحمد نجاتي وعلا غانم، وتقدم مروى خلا الأحداث أغنية الفيلم الرئيسية بعنوان "هي كلمة" من كلمات إسلام خليل وألحان هاني فاروق والتوزيع لأشرف البرنس.

مروة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر