حسن الرداد: فكرة «عقدة الخواجة» بعيدة عن السائد وهذه تفاصيل شخصيتى

حسن الرداد وماجد المصرى وبيتر ميمى حسن الرداد وماجد المصرى وبيتر ميمى
 
محمد علي

انتهى حسن الرداد من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد "عقدة الخواجة"، أمس السبت، مضيفاً لـ"عين" أن الفيلم سيحمل الكثير من المفاجآت للجمهور وقت عرضه خاصة أن به أحداث وتفاصيل كثيرة، موضحاً أنه يقدم الأكشن والإثارة والمغامرات إلى جانب الكوميديا.

وأشار الرداد أنه بمجرد عرض هشام ماجد وشيكو فكرة الفيلم عليه تحمس جداً لتقديمه خاصة أن أفكارهما دائما ما تكون خارج الصندوق، وتختلف عما هو سائد على الساحة الفنية، مؤكداً أن الفكرة نفذها بيتر ميمى ببراعة وسعد بالتعاون معه، ومع كل فريق العمل الذى جعل من أجواء التصوير ممتعه وتسودها المحبة.

وكشف الرداد عن تفاصيل الشخصية التى يجسدها فى أحداث العمل، حيث يقدم دور شاب يتعرف على إحدى الفتيات والتى تجسد شخصيتها هنا الزاهد، وبسبب رجولته وشهامته يدخل معها فى مغامرة طوال أحداث الفيلم.

الفيلم حاليا فى مرحلة المونتاج تمهيدا لعرضه فى إجازة نصف العام، كما حدد منتجه أحمد السبكى، الذى يحضر لأكثر من عمل سينمائى آخر لحسن الرداد خلال الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولتة كل من ماجد المصرى، محمد لطفى، تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى وأكشن ورومانسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر