فيلم هيفاء وهبى الجديد «لايت كوميدى».. وتستقر على مسلسلها بعد أسبوعين

هيفاء وهبى هيفاء وهبى
 
محمد زكريا

قررت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى تقديم نوعية اللايت كوميدى فى فيلمها الجديد الذى تعاقدت على بطولته مع شركة الريماس للإنتاج الفنى المملوكة للمنتج إبراهيم اسحق، حيث استقرت على فكرة العمل، على أن تبدأ جلسات التحضير والإعلان عن المؤلف والمخرج خلال الأيام المقبلة قبل بدء التصوير.

وسافرت هيفاء إلى أوروبا عقب حفلها الأخيرة فى الجامعة الأمريكية بسبب ارتباطات عمل هناك، على أن تعود إلى القاهرة مرة أخرى منتصف شهر نوفمبر الجارى للاستقرار على سنياريو مسلسلها الجديد الذى تعاقدت على بطولته مع شركة الريماس أيضًا حيث تخوض به السباق الرمضانى المقبل.

 

هيفاء وهبى

هيفاء وهبى
 

ولن تستطيع هيفاء وهبى الدخول فى تصوير أعمال جديدة إلا بعد إنهاء أزمتها مع المنتج محمد السبكى والتى على إثرها أوقفتها نقابة الممثلين المصرية عن المشاركة فى أى أعمال جديدة لحين دفع مبلغ مليون و800 ألف جنيه للسبكى وهى تكلفة يومين تصوير فى فيلم "ثانية واحدة" التى تسببت فى توقفه، وامتنعت عن استكماله، ويعمل وسطاء لحل الأزمة فى الوقت الحالى بين هيفاء والسبكى.

وقدمت هيفاء وهبى مسلسل "الحرباية" فى شهر رمضان الماضى مع المنتج ممدوح شاهين وتأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدى وشارك فى بطولته منذر رياحنة، وعمرو واكد ودينا ورحاب الجمل وخالد كمال وجميل برسوم، عايدة رياض، محمد الكيلانى وحمزة العيلى وتم عرضه بشكل حصرى على قناة النهار.

 

النجمة اللبنانية هيفاء وهبى

النجمة اللبنانية هيفاء وهبى


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر