فهد الكبيسى ينضم للنجوم العرب المنافسين على جوائز «GRAMMYs» العالمية

فهد الكبيسي فهد الكبيسي
 
نهى سعيد

يشارك المطرب فهد الكبيسى كأول فنان خليجى فى المنافسة على جوائز "الجرامى" العالمية، حيث تم ترشيح أحدث ألبوماته "أنت عشق" لجائزة "World Music Album"، والمقرر إقامة حفل توزيع جوائزها فى مدينة نيويورك يناير 2018.

وبدأ فهد الكبيسى رحلة الترشح للجائزة والمشاركة فى الحدث الفنى المعروف عالميًا من خلال تعاونه مع شركة "Backstage Production" فى تدشين الحملة الفنية "I A M" Introducing Arabic Music To The Western World ، حيث أعلنت مريم عماد، أن الحملة الفنية تهدف إلى تقديم الموسيقى العربية بألوانها المعروفة وآلاتها الشهيرة للعالم الغربى دون المساس بهويتها الأصيلة .

واستطاعت الشركة أن تتواصل مع القائمين على المهرجان لإقناعهم بتخصيص جائزة للموسيقى العربية، وتعاقدت الشركة مع استوديوهات فهد الكبيسى لتسجيله كأول عضو خليجى، وتم ترشيح ألبومه الأخير أنت عشق فى المسابقة، ومن ثم بدأ فهد فى تخطى المراحل الأولى من المسابقة إلى أن وصل حاليًا إلى مرحلة التصويت FYC .

وعقدت الشركة عدة لقاءات مثمرة مع القائمين على جوائز الجرامى، من أجل الترويج لألبوم فهد وسعيًا للحصول على جائزة ضمن هذا الحدث الفنى العالمى، كما شاركت فى المؤتمر السنوى العالمى Pacific Voice Conference، فضلًا عن المشاركة باسم الحملة الخاصة بالموسيقى العربية التى دشنتها الشركة فى أكثر من حفل غنائى كبير بالتعاون مع "جوائز الجرامى" ومؤسسة"One larynx  many voices".

وتعتبر جوائزGRAMMYs  من أهم الجوائز الفنية عالمياً وهى عبارة عن 84 فئة من بينها فئات "الراب والجاز وأفضل ألبوم للعام، وأفضل أغنية للعام، وأفضل ألبوم موسيقى "بوب"، وأفضل مغنى روك، وغيرها من الفئات.

وكانت النسخة الأخيرة من توزيع جوائز الجرامى قد أجريت فى فبراير من العام الجارى وفازت فيها الفنانة العالمية أديل بـنحو 5 جوائزGRAMMY وهى جائزة أفضل صوت فى ألبوم بوب عن ألبومها الأخير 25 الذى فاز أيضا بجائزة أفضل ألبوم غنائى وفى فئة أفضل أداء منفرد بوب، واستطاعت أديل أن تقتنص الجائزة من المغنية الأمريكية بيونسيه وتحصد GRAMMY  عن أغنيتها الشهيرة Hello التى نالت أيضا جائزتى أفضل تسجيل وأغنية العام بعد منافسة شرسة مع بيونسيه وجاستن بيبر ومايك بوسنر .

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر