فيديو.. تصريحات صادمة من ضيوف سمر يسرى فى برنامج «أنا وأنا»

حسين فهمى و تامر حبيب و محمد ممدوح و رانيا يوسف حسين فهمى و تامر حبيب و محمد ممدوح و رانيا يوسف
 
هدير مصطفى

الموسم الثانى من برنامج "أنا وأنا" الذى تقدمه المذيعة سمر يسرى ويعرض على شاشة  قناة on e  على صفيح ساخن، وقد استضافت فى البرنامج عددا كبيرا من أبرز النجوم، ومن بينهم الفنان محمد ممدوح، خيرى رمضان، حسين فهمى، السيناريست تامر حبيب وآخرهم الفنانة رانيا يوسف.

وكانت كل حلقة تحتوى على تصريحات صادمة تخص الضيف يكشفها لأول مرة لجمهوره، وبدا هذا واضحا منذ الحلقة الأولى للموسم الجديد، الذى حل فيها الفنان محمد ممدوح ضيفا وصرح بأنه أكثر صوت لا يطيق سماعه هو صوت كوكب الشرق "أم كلثوم" وقال أنا لما بسمعها "بصدع"! وبالتأكيد كان ذلك التصريح صادما للجمهور.

وحل الفنان حسين فهمى ضيفا على البرنامج فى ثانى حلقات الموسم الثانى، الذى صرح بأنه تعرض للتحرش فى الأسانسير من قبل بنات وسيدات وطلبت لهم الأمن، وكان تحرشا واضحا و"مكانوش عايزين يسيبونى"، وأضاف طول عمرى بتعاكس لكنى لم أعاكس أبدا.

وكانت تصريحات الإعلامى خيرى رمضان فى حلقته جريئة، خاصة عندما صرح بأنه شرب الخمر ولكنه لم يعجبه، وكشف بشكل واضح أنه يختلف مع الدكتور سعد الدين هلالى فى آرائه، ومنها ما يستفزنى وهو رأيه فى الخمر.

وكان اعتذار تامر حبيب لسمر يسرى عن رأيه فيها الذى صرح به بعد حلقتها مع  الفنان "محمود حميدة"، وعندما واجهت سمر تامر بكلام كان رده أنه كان قاسيا فى بعض الكلمات التى نشرها عنها وأيضا وضحت سمر وجهة نظرها، معلقة أن هناك فرق أجيال بينها وبين الفنان محمود حميدة وزال الخلاف بينهما فى الحلقة.

وأخيرا فى الحلقة التى حلت فيها الفنانة رانيا يوسف ضيفة على برنامج أنا وأنا صرحت بأنها تصدق فى السحر والأعمال وإنها تعرضت لهذا الأمر من قبل، وإنها تعلم جيدا الشخصية التى قامت بعمل السحر لها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر