محمد رشاد العربى يواصل كتابة حلقات مسلسل «الحب فى زمن اللصوص»

محمد رشاد العربى محمد رشاد العربى
 
نسرين الرشيدى

يخوض الكاتب محمد رشاد العربى تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل يحمل عنوان "الحب فى زمن اللصوص" المأخوذ عن رواية أدبية للمؤلف خالد عكاشة، الخبير الأمنى.

وانتهى محمد رشاد العربى من كتابة 5 حلقات من العمل الذى يدور فى إطار اجتماعى درامى من خلال قصة حب تجمع بين ضابط شرطة ومرشدة سياحية، تتخللها العديد من الأحداث التى تتطرق إلى التطورات التى طرأت على المجتمع فى الـ7 سنوات الأخيرة، وأهمية الوعى الثقافى للمواطن البسيط فى ظل عالم التكنولوجيا.

ومن ناحية أخرى يشارك محمد رشاد العربى بـ4 ثلاثيات ضمن مسلسل "مدرسة الحب" الذى يتم تصويره، ويرصد العمل العديد من قصص الحب، وتدور كل قصة فى ثلاث حلقات يقوم ببطولتها نجوم مختلفين.

ويعد العمل من أضخم الأعمال الدرامية إنتاجا لما يتضمنه من مشاركة عدد من النجوم العرب، منهم جومانة مراد، وخالد الصاوى، وأمير كرارة، ومصطفى قمر وغيرهم

يناقش مسلسل "مدرسة الحب" المشاكل الإنسانية فى إطار اجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب، وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاث حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد، وإخراج صفوان مصطفى نعمو، وإنتاج أمير مصطفى نعمو.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر