سلاف فواخرجى بـ«خط ساخن» بعد سوء حظ.. هل سيعيدها للدراما المصرية؟

سلاف فواخرجى سلاف فواخرجى
 
نسرين الرشيدى

منذ أن قدمت النجمة السورية سلاف فواخرجى آخر تجربة فنية لها فى مصر عام 2008، من خلال السينما بفيلم "ليلة البيبى دول"، والحظ لم يسعفها فى العودة من جديد بعمل فنى مصرى، رغم ترشيحها للعديد من الأعمال الدرامية التليفزيونية التى التصقت باسمها منها "شجرة الدر" للكاتب يسرى الجندى، "روح" للمخرج خالد الحجر، و"هجرة الصعايدة" للمنتج محمد فوزى.

وكلها أعمال تحمست لها سلاف فواخرجى بشدة فى بداية الأمر، ولكن كانت على موعد مع سوء الحظ حيث توقف كل منهما وأصبح يواجه كل منهما مصيرا مجهولا إلى جانب تهديدهم جميعا بعدم الخروج للنور.

 

e
 
ورغم أن سلاف فواخرجى من ناحية أخرى تعيش حالة من التألق من خلال الدراما العربية وبالتحديد السورية حيث قدمت العديد من الأعمال الدرامية المميزة على مدار الفترة الماضية، إلا أنها ما زالت تحلم بالعودة إلى الدراما المصرية حيث قدمت تجربتين فقط هما مسلسل "أسمهان" الذى تناول السيرة الذاتية للمطربة أسمهان، و"كليوباترا".
 
ورغم سوء الحظ الذى طارد أعمالها السابقة فى مصر إلا أنه عاد من جديد الحديث عن عودتها بعمل آخر وهو مسلسل "خط ساخن" الذى يتم التحضير له حاليا وهو من بطولة الفنان الكبير حسين فهمى، وصلاح عبد الله، ونضال الشافعى، وميدو عادل، وسهر الصايغ، وهو من تأليف فوزية حسين، وإخراج حسنى صالح، وإنتاج أحمد الجابرى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول العديد من القضايا المصرية.
 
 
ds
 

rgrdf

وتقوم سلاف فواخرجى حاليا بتصوير دورها فى المسلسل السورى الجديد "هوا أصفر" الذى يشاركه بطولته اللبنانى يوسف الخال ووائل شرف، ويتم تصويره بين سوريا ولبنان.

wew
         سلاف فواخرجى ويوسف الخال فى هوا أصفر 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر