نجوم ونجمات سوريون قدموا تجربة واحدة فى الدراما المصرية.. واختفوا

 
نسرين الرشيدى

تعتبر مصر هى "هوليوود الشرق" للنجوم العرب الذين يأتون بأحلامهم الفنية من خلالها لتحقيق نجاح آخر فى منطقة الشرق الأوسط بأكملها بعد تحقيقهم النجاح فى بلادهم، ويضم التاريخ الفنى للسينما والتلفزيون على وجه التحديد مشاركة عدد من النجوم العرب من لبنان وتونس وسوريا وغيرهم.

بعضهم قدم العديد من الأعمال الفنية التى حققت له شهرة واسعة من خلال الدراما، والبعض الآخر اكتفى بعمل واحد ولم يستطع استكمال مشواره الذى بدأه فى ظل البحث عن فكرة جديدة يعود بها أو تأجيل المشاريع الفنية التى رشح لها، وبالتحديد من النجوم السووريين نذكر منهم.

نجحت سلافة معمارة من خلال الدراما السورية بإثبات نفسها وموهبتها من خلال العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، لتبدأ جولة جديدة من خلال مشوارها الفنى عبر الدراما المصرية بمشاركتها عام 2012 فى مسلسل "الخواجة عبد القادر" للنجم يحيى الفخرانى، ورغم نجاحها إلا أنها اختفت عن الأنظار ولم تقم بتكرار التجربة مرة أخرى.

سلافة معمار
                       سلافة معمار

نفس الأمر ينطبق على الفنان قصى خولى الذى قدم تجربة واحدة فقط من خلال الدراما المصرية بالجزء الأول والثانى من مسلسل "سرايا عابدين" وحقق نجاحا كبيرا، وتوقع البعض تواجده بقوة بعد هذا العمل إلا أنه غاب عن المنافسة.

قصى خولى
                         قصى خولى

أيضا الممثلة السورية سوسن أرشيد التى انضمت للجزء الثانى من مسلسل "سرايا عابدين" لتقدم أول تجربة لها من خلال الدراما المصرية، وجاءت هذه التجربة الأولى والأخيرة حيث لم تظهر بعدها فى أى عمل مصرى.

سوزان أرشيد
                      سوزان أرشيد

لفتت السورية نسرين طافش الأنظار من خلال مسلسلها الأول لها فى مصر "ألف ليلة وليلة" الذى عرض فى رمضان 2015، لتبدأ أول خطواتها الفنية من خلال التمثيل فى مصر لكنها غابت أيضا عن المنافسة.

نسرين طافش
                          نسرين طافش

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر