صور.. احتفالية خاصة للزومبا لتشجيع السياحة المصرية

زومبا زومبا
 
رنا أبو المجد

تحت مسمى "glam getaways"  أقيم بأحد الفنادق أول احتفالية عالمية لتشجيع السياحة المصرية من خلال رياضة الزومبا، حيث حضر 15 مدربا من مدربى الزومبا التابعين لبرنامج zumba fitness من بينهم أنا جورجيسكو من رومانيا،  كاثرين شيملو ولاتويا بافورد و كيلى بولار من أمريكا،  فرانشيسكا ماريا  من إيطاليا.

كما قدم المدربون المصريون عرضا على أغنية "من حقك تعيش" الذى قدمها مسار إجبارى خصيصا للحدث، وقدم كل من المدربين الأجانب عرضا خاصا به حيث تفاعل الحضور معهم.

 

_DSC2178

_DSC2213
 

وقالت سالى سلامة منظمة الحدث، "حاولنا استخدام الزومبا فى تنشيط السياحة من خلال استضافة 15 ممثلا للزومبا فى العالم من 12 دولة مختلفة، الهدف كان استقطاب السياح من خلال هؤلاء الممثلين الذين بالفعل قاموا بالدعاية لمصر من خلال صفحات السوشيال ميديا فى مختلف البلاد عالميا".

 

_DSC2290

 

بينما قالت هبة خليل أحد المدربين المصريين للزومبا والتى قامت بتأليف الاستعراض المصرى الذى تم خصيصا لهذا الاحتفال "لقد تحمست للحدث لأنها المرة الأولى التى يتم جمع الزومبا والسياحة فى حدث واحد، بالإضافة إلى أنها المرة الأولى التى يتم تنظيم حدث للزومبا بهذا الشكل وبهؤلاء الحضور الأجانب، كما أن الهدف هو تنشيط السياحة وخلق مناخ جديد للسياحة فى مصر.

_DSC2379

_DSC2938
 
يذكر أن خمسة عشر مدرب عالميين بالإضافة للمدربين المصريين للأقصر وأسوان لإقامة مجموعة من التدريبات هناك للسياح والمصريين بهدف تنشيط السياحة المصرية.
 
_DSC4487

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر