تعرف على ضيوف منى الشاذلى الخميس المقبل

منى الشاذلى منى الشاذلى
 
هدير مصطفى

فى أول ظهور إعلامى لهما، يطل بطلا الإسكواش، على فرج وزوجته نور الطيب، عبر برنامج "معكم"، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، فى التاسعة من مساء الخميس المقبل، على شاشة "سى بى سى cbc".

 ويحكى الضيفان رد فعلهما بعد أن سجلا اسميهما كأول زوجين فى التاريخ يفوزان معا بالمركز الأول للرجال والنساء فى بطولة عالمية، إذ حصد على بطولة أمريكا المفتوحة للرجال، وفازت نور بمنافسات السيدات لنفس البطولة.

xDMJ6-DHWkAA-Lct.jpg.pagespeed.ic.PJZQGA82m1

على فرج وزوجته نور الطيب 
 

وقال على فرج، إنه بسبب فارق التوقيت بين مصر وأمريكا، اعتقد هو وزوجته أن وسائل الإعلام والناس لن يهتموا بإنجازهما، ولكن فى اليوم التالى فوجئا برد الفعل الهائل، وتهنئة عدد كبير من الشخصيات العامة لهما، مثل المتحدث باسم وزارة الخارجية، ولاعبى كرة القدم محمد صلاح ورمضان صبحى، مضيفا أن صورة تقبيله لزوجته وهما يتسلمان كأسيهما "قلبت السوشيال ميديا".

وأشار فرج إلى أنه لم يكن يتوقع أن يفوزا معا، وشعر بأنه فى حلم وقت فوز زوجته، ثم بعدها بساعات فوزه هو بالمركز الأول أيضا.

ويسرد أنه كان فى إحدى البطولات قد أوشك أن يخسر مباراة، فخرج بين الأشواط وتحدث مع زوجته، التى أعطته دفعة معنوية وتشجيعا، جعله يحول اللقاء لصالحه.

كما تستضيف المطربة ياسمين على مجموعة مختلفة من الأغانى المميزة والمتنوعة، حيث استطاعت ياسمين أن تتنقل بصوتها الخلاب بين الأغانى الطربية والأغنية الشعبية وأيضا الأغانى الشبابية الحديثة بكل حرفية وإتقان، حيث قدمت ياسمين ميدلى لكوكب الشرق "أم كلثوم".

وميدلى للفنانة الراحلة وردة الجزائرية وأيضا ميدلى للمطربة أنغام وغنت ياسمين لعمرو دياب وبعد كل ذلك استطاعت أن تلفت الأنظار لغنائها أغنية شعبية لـ عبدالباسط حمودة  وبعدها أغنية للأطفال، الشىء الذى جعل الحضور فى حالة إشباع غنائى بعد أن قدمت ياسمين خلال الحلقة كل أنواع الغناء بكل سهولة وإتقان.

 

23167702_933295806835107_5223039388957428413_n
 

 

يذكر أن ياسمين على ستشارك محمد ثروت الغناء يوم 8 نوفمبر على المسرح الكبير ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر