سر اختيار سمير غانم لشعبان عبد الرحيم وطلعت زكريا في «سيبونى أغنى»

سمير غانم سمير غانم
 
محمد على

"سيبوني أغني".. عنوان المسرحية الجديدة التى اختارها سمير غانم للعودة إلى خشبة المسرح بمصاحبة الثنائى طلعت زكريا وشعبان عبد الرحيم، اللذين سبق  وتعاونا معه فى أكثر من مسرحية، وحققت نجاحًا باهرًا، والتى يتم تقديمها على خشبة مسرح الرياض فى المملكة العربية السعودية خلال هذه الأيام وعلى مدار أسبوع.

سمير غانم وشعبان عبدالرحيم
سمير غانم وشعبان عبدالرحيم

وبعودة سمير غانم إلى المسرح مرة أخرى اختار الثنائى طلعت زكريا وشعبان عبد الرحيم، وقال سمير عن سر اختياره لهم: الثنائى كوميديانات من الدرجة الأولى والجمهور يحبهم جدا، فشعبان عبد الرحيم كوميدى بالفطرة، وله جماهيرية عريضة فى الوطن العربى ومحبوب من الجميع.

سمير غانم وطلعت زكريا

سمير غانم وطلعت زكريا
 

وبخصوص طلعت زكريا فهو يستطيع أن يجذب الضحكة من المشاهد، ويملك الجمهور على خشبة المسرح، ولهذا السبب اخترت هذا الثنائى الرائع لتقديم الكوميديا التى يحتاجها الجمهور بعمل جيد على خشبة المسرح.

المسرحية تأليف أحمد الإبيارى، وإخراج عبد الغنى زكى، وانتهى النجوم الثلاثة من إجراء البروفات الأسبوع الماضى، ويدور العرض المسرحى فى إطار كوميدى يسخر من برامج اكتشاف المواهب الغنائية، حيث يجسد سمير غانم ضمن المسرحية شخصية رئيس لجنة تحكيم.

سمير غانم قدم للمسرح العربى عددا كبيرا من المسرحيات، سواء من خلال مشاركته مع فرقة "ثلاثى أضواء المسرح" أو بمفرده ومن أهم مسرحياته: "بهلول فى اسطمبول، ودو رى مى فاصوليا، وجحا يحكم المدينة، وأخويا هايص وأنا لايص، والمتزوجون، وأنا ومراتى ومونيكا".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر