باشا مصر.. دياب يواجه غادة عبد الرازق فى «ضد مجهول» رمضان 2018

محمد دياب محمد دياب
 
عماد صفوت

بعدما أطلق النجم محمد دياب كلمته الشهيرة "باشا مصر"، وأصبحت أيقونة الدراما، وتألق فى شهر رمضان الماضى من خلال مسلسل "كلبش"، وقع دياب رسميًا عقود المشاركة فى بطولة مسلسل "ضد مجهول" بطولة النجمة غادة عبد الرازق، المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل 2018، والذى يكتبه أيمن سلامة، ويخرجه طارق رفعت، وينتجه تامر مرسى، حيث يجسد دياب شخصية مختلفة عما قدمه من قبل، لا سيما أن دياب يتمتع بخفة ظل ووجه جذاب وشرير فى نفس الوقت، كما يعد المسلسل التعاون الأول بين دياب وغادة على مستوى الدراما التليفزيونية.

 

دياب 3
 
ومن ناحية أخرى، يعقد الرباعى تامر مرسى والمؤلف أيمن سلامة والمخرج طارق رفعت وغادة عبد الرازق، جلسات عمل مكثفة لترشيح باقى فريق الممثلين، فضلا عن الوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل، إضافة إلى وضع الخطوط الدرامية للحلقات الأولى من المسلسل.

يشار إلى أن مسلسل "ضد مجهول" يعتبر العمل الدرامى الثانى، الذى يشارك فى بطولته دياب ضمن الموسم الرمضانى المقبل، بعدما تعاقد مؤخرا على بطوله مسلسل "منطقة محرمة" أمام النجم خالد النبوى، إخراج محمد بكير.

يذكر أن دياب شارك فى بطولة مسلسل "كلبش"، والذى عرض فى رمضان الماضى، بطولة النجم أمير كرارة، ومحمود البزاوى، ومحسن منصور، ومحمد لطفى، وهالة فاخر، ومحمود حجازى، وآخرون، تأليف باهر ديويدار، إخراج بيتر ميمى.

دياب 2

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر