فريدة تمراز تحت القبة الزجاجية لمنتدى شباب العالم

فريدة تمراز فريدة تمراز
 
رنا أبو المجد

لم يغفل منتدى شباب العالم  الذى انطلقت فعالياته، يوم السبت الماضى، بمدينة السلام شرم الشيخ، الحديث عن شباب مصر الذين استطاعوا أن يصلوا للعالمية، فالكل انتبه لارتداء زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسى لشنطة من براند "أختين" للأختين آيه ومُناز، مؤكدين أنه خير دليل على تشجيع المنتج المصرى والشباب.
ففى الجلسات المفتوحة التى نظمت على مدار الأيام الماضية تواجد عدد كبير من الشباب المصرى الناجح فى مجاله مثل فريدة تمراز مصممة الأزياء، التى حضرت إحدى جلسات المنتدى أمس الثلاثاء، وتحدثت عن تجربتها فى الوصول بتصميماتها إلى العالمية، لذلك نقدم لكم فى السطور التالية بعض المعلومات عن فريدة.
أسست البراند الخاص بها منذ عام 2012، وتخرجت فى الجامعة الأمريكية وعملت بإحدى الشركات لكنها سرعان ما تركت عملها بسبب شغفها بتصميم الأزياء، فهى أول مصرية تشارك فى أسبوع الموضة فى لندن، كما دعت لأسبوع الموضة بباريس وفازت بالمرتبة الأولى، وكانت المصرية الأولى والعربية الأولى أيضًا التى فازت بهذه الجائزة.
 

وعلى جانب آخر تحرص العديد من النجمات على الارتداء من تصميماتها مثل إيناس الدغيدى التى اختارت أن تحضر فرح ابنتها بفستان من تصميم فريدة.



5c2131090eea181fb8aa327f5a5b1912650x300

فريدة تمراز

فريدة تمراز
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر