صور.. هل كان لقطر دخل فى استبعاد أحلام من برنامج «ذا فويس»؟

أحلام ونوال الكويتية أحلام ونوال الكويتية
 
نهى سعيد

لا حديث منذ مساء أمس، سوى عن قرار إدارة برنامج ذا فويس باستبدال المطربة نوال الكويتية، بالنجمة الإماراتية أحلام، فى لجنة تحكيم برنامج ذا فويس.

القرار اتخذ سريعا جدا، لكن لم يذكر السبب، وإن كانت بعض الملابسات التى حدثت تؤدى إلى سبب الاستغناء عن أحلام.

ليلة أمس، طرح الشاعر الإماراتى على الخوار أغنية قولوا لقطر التى جمعت عددا من نجوم الخليج على رأسهم حسين الجسمى وفايز السعيد، وتتحدث الأغنية عن خيانة قطر ووضعها الذى أصبح يضع الشعب القطرى نفسه فى خطر، وتستطرد كلمات الأغنية حديثا محبا للشعب القطرى والدوحة، ومؤكدا لوحدة الشعوب ورفض كل دول الخليج لمخطط الحكومة القطرية الداعم للإرهاب والذى يريد أن يوقع بالدوحة وهو ما لم يبله أحد.

إلى هنا فالأمر طبيعى، وقد حققت الأغنية أصداء رائعة بين أهل الخليج المقتنعين بهذه الرسالة، لكن غير الطبيعى هو البوست الذى كتبته أحلام عبر حسابها الرسمى على تويتر "الا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه #بوح"، ثم مسحتها بعدها.

ويبدو أن هذه التويتة كانت القشة التى قسمت ظهر البعير، فقد فتحت أبواب جهنم على أحلام من الجماهير التى ترفض الوضع فى قطر، واتهموها بأنها منحازة إلى قطر ضد بلادها لأن زوجها قطرى الجنسية وأبناءها قطريين أيضا.

أما نوال الكويتية التى تجمعها بأحلام جولات كثيرة من الشد والجذب، فقد اكتفت بأن تشكر إدارة القناة على إعطائها الثقة للانضمام فى البرنامج.

أحلام لم تسكت على كل الهجوم الذى تعرضت له، ورفضت أن يشكك أحد فى وطنيتها وحبها لبلدها الأم الإمارات، وكتبت كثير من التعليقات تؤكد من خلالها أنها لن تكون ضحية لكرهيها الذين يشككون فى وطنيتها.

وما بين القيل والقال الذى لم يتوقف منذ الأمس، لا يمكن بحال من الأحوال أن نؤكد أيا من التفاصيل التى يتم تسريبها حول أسباب استبعاد أحلام من البرنامج.

 

1

 
 
2
 
3
 
4
 
 

أغنية قولوا لقطر لنجوم الخليج


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر