فى عيد ميلادها.. كورتنى سميث حافظت على جمالها بـ5 أسرار

 كورتنى سميث كورتنى سميث
 
ياسمين منصور

«الجمال جمال الروح».. ربما سمعنا هذه الجملة تتكرر كثيرا على مسامعنا، فالجميع يجد أن الجمال ينبع من الداخل قبل أن يكون جمال ملامح، وكان هذا هو حال النجمة الأمريكية كورتنى ثورن سميث، التى تحتفل بعيد ميلادها التاسع والأربعين، فرغم تقدمها بالعمر إلا أنها تتمتع بروح وملامح جميلة جذابة تجعلها تبدو أصغر من عمرها، إلا أن لكورتنى العديد من الأسرار التى اتبعتها وجعلتها تبدو بهذا المظهر الجذاب فى سنها هذا.

الطعام والشراب

تحرص كورتنى على شرب كميات كبيرة من الماء، كما تحرص على تناول الأطعمة ذات الكربوهيدرات المنخفضة، كما تبتعد عن تناول الأطعمة ليلا حتى لا يزيد وزنها.

1200px-Courtney_Thorne_Smith
 

الضحك

وتبعا لمقولة «الضحك بيطول العمر»، فحرصت كورتنى على أن يكون الضحك أسلوب حياة، فهى لا تعطى الحزن والغضب مساحة كبيرة فى حياتها.


courtney-thorne-smith
 

التدليك

حرصت كورتنى على مدار عشرين عاما على أن تكون جلسات التدليك أسلوب حياة، كما أنها تدلك وجهها أيضا وهو ما جنبها ظهور التجاعيد على بشرتها سريعا.

CourtneyThorneSmith5

الرياضة

تعد كورتنى واحدة من النجمات المحبات لممارسة الرياضة، فهى تقوم بممارسة الرياضة بمفردها فى منزلها، عن طريق المشى لمدة 40 دقيقة على المشاية الرياضية، وتقوم بقضاء 20 دقيقة فى ممارسة اليوجا أو بعض من التمارين الأخرى.

Courtney-Thorne-Smith-Feet-553380
 

المكياج

تتجنب كورتنى وضع الكثير من مساحيق التجميل فقط تكتفى بمساحيق الوقاية من أشعة الشمس وبعض المساحيق الخفيفة.

16072-main1.png.660x0_q80_crop-scale_upscale
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر