فى يوم ميلاده.. إياد نصار مثال للرجل الشرقى فى أعماله

إياد نصار إياد نصار
 
رنا أبو المجد

استطاع الممثل الأردنى إياد نصار أن يدخل إلى قلب المشاهد المصرى دون عناء طويل، فربما تجاربه التمثيلية والإخراجية فى بلده أكسبته خبرة كبيرة، جعلت منه نجما فى وقت قصير لتؤكد على موهبته التمثيلية.
إياد نصار قدم العديد من الأدوار فى الدراما المصرية التى كانت تعبر بشكل أو بآخر عن فكر الرجل الشرقى الذى يرغب فى امتلاك حبيبته أو زوجته طوال الوقت، فبمناسبة يوم ميلاده نقدم لكم فى السطور التالية أبرز الأعمال.
خاض إياد فى بداية مشواره الفنى فى مصر تجربة المشاركة بدور شرف فى فيلم "بنتين من مصر" وظهر بدور الرجل الشرقى الذى طلب من خطيبته إجراء كشف عذرية ليطمئن قلبه، فبالتأكيد هذه النوعية من الرجال لا ينتمى لها كل الرجال ولكنهم موجودين فى المجتمع.


بنتين من مصر

 أريد رجلا

حظى هذا المسلسل على نسبة مشاهدة كبيرة، واعتبر الكثير من المشاهدين أن قصة حب أمينة وسليم من أقوى قصص الحب، حتى قرر أن يغير سليم من جلده وتنازل عن حبه فى سبيل إنجاب الولد من فتاة أخرى.

أريد رجلا



أفراح القبة

جسد إياد دور طارق فى مسلسل أفراح القبة الذى عرض فى رمضان قبل الماضى، وأثبت أنه تنازل عن حبه من منى زكى فى سبيل عدم استعداده للزواج.

افراح القبة

حجر جهنم

أما فى هذا المسلسل جسد إياد دور "هشام" الزوج الذى يحجم على زوجته ولا يثق فى أى تصرفات تقوم بها ويرى أنها غير مسئولة.
 

_640x_1e0e9ebedbf49c03282707f0d9e4d02cbab409ff36b2909e290e5fb220e5574d
 


وأخيراً هذا المساء

فى رمضان الماضى ظهر إياد فى مسلسل "هذا المساء" الذى جسد فيه نصار دور أكرم الذى سمح لنفسه بالزواج من فتاة أخرى "حنان مطاوع" ومارس دور الأنانية بعدما أجبرها على إجهاض ابنها منه حتى لا تعرف زوجته الأولى "أروى جودة".

 
هذا المساء

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر