ما يقع إلا الشاطر.. فنانات سقطن على المسرح أمام الجمهور

مايا دياب ونوال الزغبى وهيفاء وهبى واليسا وشيرين ومروى مايا دياب ونوال الزغبى وهيفاء وهبى واليسا وشيرين ومروى
 
بسمة شطا

"وقعت من طولى أول ما بصولى" عندما غنتها جواهر كانت تقصد بها أنها انهارت أمام نظرات حبيبها لها، ولكن هنا فنحن أمام حدث أكبر من ذلك، هم بالفعل أشخاص سقطوا، ولكن مع اختلاف سبب السقوط، فكثير ما يتعرض المطربون لمواقف غريبة أمام جمهورهم، سواء فى حفلات أو مسارح برامج أو إيفنتات، فالمطرب مكانه المعروف والذى قد يكون بيته الأساسى هو المسرح، فلابد أن يكون كل نجم حدث معه موقف مفاجئ على المسرح، ولكن من أصعب المواقف التى يمكن أن تحدث هو سقوط المطرب أرضا، وبالفعل كثير من المطربين تعرضوا لهذا الموقف "اسم النبى حارسهم".

أول هؤلاء المطربين هى الفنانة اللبنانية إليسا على الرغم من كبر قامة وخبرة إليسا على المسرح، إلا أن هذا لم يمنعها من أن تتعرض لمثل هذا الموقف، وبالفعل تعرضت للسقوط من على المسرح أمام الجمهور فى إحدى حفلاتها الهامة فى موسم رأس السنة.

وهناك أيضا المطربة اللبنانية مايا دياب هى الأخرى تعرضت لنفس الموقف، حيث سقطت على الأرض أمام الجمهور، ولكن لم يكن فى حفلة، وإنما كان هذا من خلال برنامج تليفزيونى.

وتنضم إليهم المطربة اللبنانية هيفاء وهبى حيث تعرضت أيضا للسقوط أمام الجمهور فى أحد البرامج التليفزيونية أثناء غنائها.

وكذلك المطربة شيرين عبد الوهاب، فعلى الرغم من الخبرة التى تمتلكها فى التعامل على المسرح، ألا أنها لم يحالفها الحظ وتعرضت للسقوط أمام جمهورها فى أحد برامج المسابقات الشهيرة التى كانت عضو تحكيم فيه.

وتنضم إليهن المطربة اللبنانية مروى التى كانت تحيى إحدى حفلاتها الغنائية فى الغردقة، وتعرضت للسقوط أمام الجمهور على المسرح.

ولم تسلم أيضا الفنانة نوال الزغبى من هذا الموقف وتعرضت للسقوط فى إحدى حفلاتها الغنائية التى قامت بإحيائها فى مدينة شرم الشيخ.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر