«الحب ولع فى الدرة».. شعار رفعه صناع الدراما فى الموسم المقبل

داليا البحيرى وعبير صبرى وأحمد فهمى وخالد سليم وأمير كرارة داليا البحيرى وعبير صبرى وأحمد فهمى وخالد سليم وأمير كرارة
 
نسرين الرشيدى

"الحب ولع فى الدرة" هى الجملة التى أطلقها محمد هنيدى داخل مشهد رومانسى جمعه بالفنانة لقاء الخميسى من خلال أحداث فيلم "عكسر فى المعسكر" لتأكيده على قوة لهيب الحب بينهما، ويبدو أن هذا شعار رفعه الموسم الدرامى المقبل، والذى اعتمدت أغلب أعماله على قصص الحب والرومانسية بشكل ملحوظ، وزيادة الجرعة هذا الموسم على عكس المواسم السابقة.

وما بين اعتماد عدد من المسلسلات على أحداث رومانسية واستعانة البعض الآخر بعناوين من هذا القبيل، خرجت أعمال أخرى تحمل فى عناوينها كلمة الحب بشكل صريح لتؤكد أن الحب هو محور أحداثها، وتضم القائمة العديد من الأعمال نستعرض منها أبرز المسلسلات.

ويتصدر القائمة مسلسل "مدرسة الحب" الذى تعتمد أحداثه على مجموعة من قصص الحب التى تقدم من خلال ثلاثيات، يعيش أبطال كل منها قصة مختلفة، ويعد من أضخم الأعمال الدرامية إنتاجا لما يتضمنه من مشاركة عدد من النجوم العرب منهم جومانة مراد، وفاروق الفيشاوى، وخالد الصاوى، وأمير كرارة، وصفاء سلطان، ومى سليم وغيرهم.

 

مدرسة الحب
مدرسة الحب

 

ويليه مسلسل "للحب فرصة أخرى" الذى يدور حول قصص حب من خلال دراما اجتماعية تستعرض بعض المشاكل الموجودة على الساحة والعمل للكاتبة شهيرة سلام وإخراج منال الصيفى.

ويقوم ببطولته خالد سليم، داليا البحيرى، أمل رزق، المذيعة هبة الأباصيرى، أمير شاهين، عمر زهران، أحمد عبد الله محمود، سارة نخلة، وفاء سالم، عمرو عابد.

للحب فرصة أخرى
للحب فرصة أخرى

 

ينضم للقائمة أيضا مسلسل "الحب الحرام" الذى يتم تصويره حاليا، وينتمى لنوعية الأعمال التى تستعرض العديد من المشاكل والقضايا الاجتماعية والحب أيضا.

"الحب الحرام"، إنتاج محمود شميس، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة ويعرض بعيدًا عن موسم رمضان، ويشارك فى بطولته عبير صبرى، وحازم سمير، وأحمد صلاح حسنى، ومنة فضالى، وجيهان خليل، وسمر جابر، وكلوديا، وأحمد عصام وشيرين أبو العز، ومى فخرى.

عبير صبرى
عبير صبرى

 

"بالحب هنعدى" اختارت النجمة سميرة أحمد أن تعود للدراما التليفزيونية بمسلسل اجتماعى يسعى للتأكيد على أهمية عودة القيم والأخلاق والحب بين الناس، وهو من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رباب حسين، حسين فهمى وحسن يوسف وأحمد فهمى.

 

سميرة أحمد
سميرة أحمد

 

ويلحق بهم مسلسل "الحب فى زمن اللصوص" للكاتب محمد رشاد العربى، الذى يدور فى إطار اجتماعى درامى من خلال قصة حب تجمع بين ضابط شرطة ومرشدة سياحية، تتخللها العديد من الأحداث التى تتطرق إلى التطورات التى طرأت على المجتمع فى الـ7 سنوات الأخيرة، وشارؤك الكاتب أيضا بعدد من الثلاثيات ضمن مسلسل "مدرسة الحب".

 

مدرسة
مدرسة الحب 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر