بعد تعاونها مع سيدة مصر الأولى.. حكاية مرمر حليم من مصر للعالمية

مرمر حليم مرمر حليم
 
ياسمين منصور

أن تجعل امرأة تشعر بالسعادة والرضا فور أن ترتدى ملابس من صنعك أمر هائل، فما بالك أن تكون هذه المرأة هى السيدة الأولى لجمهورية مصر العربية؟!.. كانت هذه بداية حديث مصممة الأزياء المصرية الشابة مرمر حليم، التى أصبح اسمها يتصدر حديث الجميع خلال الأيام الأخيرة وتحديدا منذ انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم، الذى تقام فعالياته بشرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتختتم مساء اليوم.

فكان ظهور السيدة انتصار السيسى لافتا للنظر إلى حد كبير، وكونها السيدة الأولى فمن الطبيعى أن تسلط الأضواء عليها ويتساءل الجميع من وراء إطلالتها هذه، لتكون الإجابة «مرمر حليم».. فمن تكون؟

 

4848276-704284343
 

عشقت مرمر حليم عالم تصميم الأزياء منذ صغرها وحرصت على دراسته هنا بمصر، قبل أن تقرر الانتقال إلى دبى منذ خمس سنوات والإقامة هناك، لتنتطلق من «دبى» أولى خطواتها بهذا العالم.

7e35b77a0f

 

لمعت «مرمر» فى عالم تصميم الأزياء، مشيرة إلى أنها لن تنسى أبدا أول المشاهير الذين ارتدوا من تصميماتها، فكانت أولهم المذيعة اللبنانية جويل، أما النجوم المصريون فكانت أولهم شيرين عبد الوهاب، ولم تتوقف عند حدود المشاهير العرب فقط، بل ارتدت أيضا من تصميماتها المغنية الأمريكية سكايلر جراى لتصل بذلك شهرتها للعالمية.

 

1

 

وبالرغم من شهرة «مرمر» إلا إنها لم تمتلك أتيليه خاص بمصر، وكان هذا من أكثر الأمور اللافتة للنظر، إلا أنها أوضحت السبب قائلة «الجميع يأتى للشراء والتسوق من دبى، ومن ثم يعود لمصر، لذلك لم نكن بحاجة لإقامة اتيليه بمصر».

 

4848271-508837541
 

وذاع صيت«مرمر» سريعا، فكانت كلمة السر وراء إطلالة الكثير من نجمات الوسط الفنى، وتؤكد مرمر قائلة «شيرين عبد الوهاب، منى زكى، درة من أكثر من تعاونت معهم» وتتابع «سعيدة بأننى أراهن يتألقن بتصميماتى».

 

381098-8
 
678871-7
 
804591-10
 
2

 

وبالرغم من النجاح الذى حققته «مرمر» على الساحة، إلا أن نقطة النور التى أضاءت فى مشوارها بعالم الأزياء، كانت تعاونها مع السيدة انتصار السيسى، وتؤكد أن التعاون جاء بشكل مفاجئ، فبدأ الأمر هندما هاتفتها آمال جلال منسقة السيدة انتصار السيسى وأخبرتها بأنها ستكون مصممة أزياء ملابس السيدة الأولى خلال فعاليات منتدى شباب العالم، وتتابع «وافقت على الفور، فمجرد اختيارى لهذا الأمر، هو عمل مشرف ووسام على صدرى، فهو واجب وطنى يجب تأديته بدون تفكير أو تردد»، إلا أن مرمر كانت تتواجد بذلك الوقت خارج دبى «مكان إقامتها»، فعادت لتبدأ العمل على تصاميم خاصة بالسيدة الأولى، وقررت القدوم إلى مصر فى السادس والعشرين من أكتوبر لعمل بروفة على هذه الملابس.

 

57329-57329-Marmar-Halim--(1)
 

وعن اختيارها، تشير مرمر إلى أن الأمر كان مفاجأة كبيرة بالنسبة لها، فلم تكن تحلم يوما بأن ترتدى سيدة مصر الأولى من تصاميمها، وتؤكد قائلة «عمرى ما كان يخطر فى بالى حاجة زى دى، ودا دليل أن ربنا بيكافئ اللى بيتعب فى شغله».

 

مرمر-حــليم
 

وتتحدث مرمر عن السيدة الأولى قائلة «اتبسط بالتعامل معاها، فهى شخصية بسيطة جدا، وأم مصرية حقيقة، فهى على قدر كبير من التواضع والاحترام والأخلاق، ويجب أن تتخذها جميع النساء قدوة لهن».

 

 
19875-hqdefault

 

وتبعا لمقولة «من جد وجد».. فيبدو أن مرمر اجتهدت كثيرا لتكون النتيجة ليس فقط هذا التعاون، ولكن أيضا لتؤكد أن التعاون سيتكرر مجددا مع السيدة الأولى، فهى بالفعل تعمل على مجموعة أزياء جديدة خاصة للسيدة انتصار السيسى.

 

13253

 

وعن موضة هذا العام، تتحدث مرمر مشيرة إلى أن الأحمر سيكون هو ملك الألوان فى الشتاء، فنجح فى فرض نفسه على الساحة بشكل كبير ليتفوق على اللون الأسود.

 

a2
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر