تامر حسنى وأنغام ومدحت صالح ومروان خورى يتنافسون على جماهير حفلات الليلة

تامر حسني وأنغام ومدحت صالح ومروان خوري تامر حسني وأنغام ومدحت صالح ومروان خوري
 
نهى سعيد

يستعد عدد من مطربى الأغنية فى مصر والوطن العربى، لإحياء حفلات غنائية، مساء اليوم الجمعة، ومن المقرر أن يقدموا خلال الحفلات باقة من أشهر وأمتع أغانيهم.

النجم تامر حسنى يفتتح حفلات اليوم، بالحفل الذى يقيمه فى ولاية شيكاغو ضمن جولته الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية، والتى بدأها بحفل فى نيويوك، ثم حفلا آخر فى ديترويت.

الفنان اللبنانى مروان خورى يحيى بحفله على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته السادسة والعشرون.

النجمة أنغام تحيى حفلا غنائيا فى مول الشيخ زايد فى دبى، وستقدم أنغام خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر وأنجح أغانيها التى يحبها جمهورها ومتابعوها.

كما تحيى المطربة الشابة نهال نبيل واحدة من أقوى حفلاتها على نفس المسرح، حيث تسبق فقرتها فقرة الفنان هانى شاكر على المسرح الكبير بدار الأوبرا، ثم يليها فقرة لنجم برنامج أراب أيدول همام إبراهيم.

الفنان مدحت صالح هو الآخر أحد نجوم المهرجان اليوم، حيث يحيى حفله فى دار أوبرا الإسكندرية، وتحديدا على مسرح سيد درويش، ويقدم عددا من أشهر أغنياته مثل كوكب تانى، زى ما هيا حبها، النور مكانه فى القلوب، وغيرها من الأغنيات، ويسبق مدحت صالح فقرة موسيقية للفنان عمرو سليم عازف البيانو الشهير.

ويسلطن المطرب محمد رشاد جمهوره على مسرح نادى النصر، حيث يقدم خلال الحفل عددا من أغانيه المميزة التى يطلبها منه الجمهور بشكل دائم.

ويستعد المطرب الشعبى سعد الصغير لجولة فنية فى أمريكا، تبدأ أولى حفلات هذه الجولة اليوم الجمعة، فى مدينة ريتشموند بولاية هوستن.

كما يستعد المطرب اللبنانى زياد برجى لإحياء حفل غنائى الليلة، فى قرية كسليك بلبنان، وسيقدم زياد خلال الحفل عددا من أغانيه المميزة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر