صور.. أنغام ومى عز الدين وفيفى عبده يحتفلون بإطلاق «سمايل ماسترز» فى دبى

حفل إطلاق " سمايل ماسترز " حفل إطلاق " سمايل ماسترز "
 
محمد زاهر

شارك عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير بالعالم العربى، فى حفل إطلاق أول برنامج طبى عربى على غرار برامج تليفزيون الواقع، يحمل اسم "سمايل ماسترز" تحت رعاية الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك بمدينة دبى وبحضور حميد القطامى رئيس مجلس الادارة والمدير العام لهيئة الصحة بدبى.

الحفل يقام بدعم من مجلس السياحة الصحية بدبى وكان أبزر الحضور من نجوم الفن بالعالم العربى مطربة مصر الأولى أنغام، مى عز الدين، محمد كريم، فيفى عبد، الكويتية هلا الشعيبى، السعودى حبيب الحبيب، أسيل عمران، هدى حمدان، ميساء مغربى، الفنان فايز السعيد، والمايسترو وليد فايد، محمد عساف، بالإضافة إلى الإعلاميين أسامة ألفا وحرمه أمل علوان، لجين عمران وغيرهم من خبراء الطب والسياحة.

1
 

 

2
 

 

3
 
 
4
 

 

5
 

 

6
 

قامت بتقديم فقرات الحفل الإعلامية مريم سعيد، بمشاركة سعود الكعبى، وتخلل الحفل كلمة لـ الدكتور مجد ناجى عبر خلالها عن بالغ شكره وامتنانه للشيخ منصور بن محمد لرعايته البرنامج الذى سيسهم وإلى حد كبير فى تعزيز السياحة العلاجية، وفق أرقى المعايير والمقاييس العالمية التى حرص فريق البرنامج على استخدامها، لعدة أهداف كان من أبرزها التعامل مع الإنسان أولًا، وغرس روح الإيجابية والسعادة، لكل زائرى دبى للسياحة العلاجية، وتقديم أفضل الخدمات الصحية بجودة عالية.

7
 

 

8
 
 
 
9
 

 

10
 

 

11
 

 

12
 

 

13
 

 

14
 

وأضاف ناجى بأننا فى هذا البرنامج وضعنا نصب أعيننا فى المقام الأول الحالات الإنسانية، ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة بالخير والعطاء فى عام الخير، بالإضافة إلى الحالات المستعصية وغيرها، آملًا أن يشهد البرنامج إقبالًا عاليا، وأن يؤتى ثماره، ويحقق أهدافه المرجوة.

من جانبه، قال سمير مزهر من الشركة المنتجة للفيلم، إننا حرصنا على أن نكون جزءًا من هذا الحدث ايمانًا منا بما يمثله برنامجًا كهذا فى خدمة المجتمع العربى، وتعزيز مكانة دبى العالمية.

لذا حرصنا على أن نستخدم أحدث المعدات والكاميرات والبرامج التقنية فى إنتاج هذا العمل، الذى يعد الأضخم عربيا فى الجانب الطبى.

جدير بالذكر أن البرنامج سيعرض علاج حالات طبية مستعصية من خارج الدولة زارت دبى للعلاج فى مجال طب الأسنان، وسوف يتم استعراض طرق العلاج التى ستتم باستخدام أحدث التقنيات الطبية وعلى يد أخصائيين فى شتى مجالات طب الأسنان هذا ويسلط "سمايل ماسترز" الضوء على نمط حياة فى دولة الإمارات من خلال عرض أحدث تدور مع أسرة د. مجد ناجى فى دبى.

هذا ويعرض الموسم الأول من "سمايل ماسترز" بتقنية الفور كى على اليوتيوب وبواقع عشر حلقات تمد إلى عشرة أسابيع، وحققت الحلقة الأولى أكثر من مليون مشاهدة على اليوتيوب خلال أقل من 24 ساعة من انطلاقها.

15
 

 

16
 

 

17
 

 

18
 

 

19
 

 

20
 

 

21
 

 

22
 

 

23
 

 

24
 

 

25

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر