أحمد صفوت: دورى فى «خيانة عظمى» مفاجأة للجمهور

احمدصفوت احمدصفوت
 
مصطفى القصبى

قال الفنان أحمد صفوت إنه يبدأ تصوير أول مشاهده فى مسلسل "خيانة عظمى"  خلال أيام قليلة والذى تعاقد عليه منذ فترة، مشيرا إلى أنه يراهن على المسلسل بقوة، خاصة أنه يقدم فيه دورا مختلفا عليه تماما عن أدواره السابقة ويتمنى أن ينال إعجاب جمهوره الذى تعود منه تقديم كل ما هو جديد.

وأضاف أن أهم ما جذبه فى أحداث المسلسل قصته التى تدور حول المفهوم الحديث للجاسوسية فى الألفية الجديدة وكيف تغير شكل الجاسوس فى عصرنا الحالى، بعد انتشار الإنترنت والسوشيال ميديا وما أحدثه التطور الجديد فى التكنولوجيا، ويقدم شكلا جديدا للجاسوس بعيدا عن الشكل القديم كما هو متعارف عليه فى أذهاننا، وأن العمل يرصد الدهاء والمكر للشكل الجديد للجاسوس الذى أصبح أقرب إليك مما تتصور ومن الممكن أن تكون متورطا دون أن تعلم بهذا التورط.

المسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم منهم الفنانة مى سليم ونجلاء بدر وعائشة بن أحمد وهالة صدقى ومحمد الشقنقيرى وحمزة العيلى وأحمد صيام وثراء جبيل.

صفوت يعرض له حاليا مسلسل "الطوفان" عن رواية الفيلم الذى يحمل نفس الاسم للكاتب بشير الديك للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة فتحى عبد الوهاب وروجينا وأحمد بدير ووفاء عامر وعبير صبرى وآيتن عامر وهنا شيحة، وتدور أحداثه حول القيم والمبادئ، التى أصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع فى الثراء ولو على حساب الأخلاق.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر