طلعت زكريا: مبسوط بعرض «سيبونى اغنى» فى السعودية

سمير غانم وطلعت زكريا وشعبان عبد الرحيم سمير غانم وطلعت زكريا وشعبان عبد الرحيم
 
مصطفى القصبى

أعرب الفنان طلعت زكريا عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها بعد عرض أول عروض مسرحية "سيبونى اغنى" فى السعودية والتى يشاركه فى بطولتها الفنان سمير غانم وشعبان عبدالرحيم، مشيرا إلى أنه لاقى إعجابا شديدا من جانب الجمهور للمسرحية التى يعتبرها خطوة مهمة فى مشواره الفنى خاصة مع اثنين ينتميان إلى الكوميديا ويمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة من معجبيهما ومحبيهما.

بدأ عرض المسرحية أمس، فى مدينة الرياض بمركز الملك فهد الثقافى، وتعرض أيام 16 و17 و18 من نفس الشهر بمدينة جدة فى حدية الشلال الترفيهية.

"سيبونى أغنى" تدور أحداثها فى إطار كوميدى استعراضى غنائى حول لجنة تحكيم لأحد برامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا صوت" بطولة سمير غانم وطلعت زكريا وشعبان عبد الرحيم وطارق الإبيارى، ومن تأليف أحمد الإبيارى وإخراج عبد الغنى زكى.

طلعت انتهى مؤخرا من تصوير فيلم "حليمو اسطورة الشواطىء" وتدور أحداثه حول شخصية حليمو، التى يُجسِّدها طلعت زكريا، الذى يعمل منقذًا على شواطئ الإسكندرية، ولكنه رغم ذلك لا يجيد السباحة، ومن هنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية، ويشارك فى بطولته الفنانة نيرمين ماهر وبيومى فؤاد والراقصة دينا وكريم أبو زيد ورامى غيط وخالد حمزاوى ونور الكاديكى وعمر وإيمى طلعت زكريا وطاهر بدر، ومن تأليف محمد سعيد.

ومن ناحية أخرى من المفترض أن يبدأ زكريا تصوير فيلم "إسماعيل يسن فى الصين" خلال الأيام المقبلة مع الفنانة إنتصار المرشحة الوحيدة حاليا للعمل ويجرى بعض الترشيحات.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر