ننشر صور مشاهد تصادم سيارة عمرو سعد فى فيلم «كارما»

عمرو سعد وزينة عمرو سعد وزينة
 

انتهى مؤخرا المخرج خالد يوسف من تصوير مشاهد الأكشن ضمن أحداث فيلمه "كارما"، وقد استعان بمنفذ المعارك والأكشن عمرو ماكجيفر، لتنفيذ عدد من مشاهد تصادم السيارات، التى حصلنا علي صور منها تجمع بين خالد يوسف وعمرو سعد، وصور أخرى للسيارات المحطمة، وتم تنفيذ هذ المشاهد على الطريق الصحراوى، كما انتهى من تصوير مشاهد الاشتباكات داخل منطقة بولاق.

مشهد تحضيري بين خالد يوسف وعمرو سعد
           مشهد تحضيري بين خالد يوسف وعمرو سعد

خالد يوسف انتهى من تصوير ما يقرب من 50% من أحداث الفيلم الذى يعيده إلى السينما بعد غياب ست سنوات، حيث انتهى من تصوير عدد من مشاهد الفيلم بشوارع القاهرة وبمنطقة كورنيش النيل بالمعادى وهى المشاهد التى جمعت بين زينة وعمرو سعد والتى ننشر لها أيضا صورة من الكواليس.

عمرو سعد وزينة
                        عمرو سعد وزينة

ويظهر الفنان عمرو سعد بشخصيتين ضمن أحداث الفيلم؛ الأول شاب يعيش مع والدته دلال عبد العزيز فى حارة شعبية وهى منطقة بولاق، ومتزوج من زينة، التى تحمل اسم "مدينة" وديانتها مسيحية خلال الأحداث وتعيش فى حارة شعبية، ويهاجم بسبب هذا الزواج، بينما الشخص الآخر الذى يجسده هو ملياردير ويعيش فى التجمع الخامس، ويقع فى غرام مديرة أعماله وتجسدها الفنانة غادة عبد الرازق، وتدعى "نهلة" ضمن الأحداث ومن طبقة أرستقراطية.

مشهد انقلاب أحد السيارات
                    مشهد انقلاب أحد السيارات

فيلم "كارما" من بطولة عمرو سعد، غادة عبد الرازق، زينة، وفاء عامر، ماجد المصرى، حسن الرداد، خالد الصاوى، دلال عبد العزيز، وعدد آخر من النجوم، وهو من إخراج خالد يوسف.

مشهد لسيارة محطمة
                  مشهد لسيارة محطمة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر