ماغى بوغصن 7 صنايع.. وبختها مع ظافر العابدين مش ضايع

ظافر العابدين وماغى بو غصن ظافر العابدين وماغى بو غصن
 
نسرين الرشيدى

تترقب الممثلة اللبنانية ماغى بوغصن عرض فيلمها الجديد "حبة كراميل"، الذى يجمعها للمرة الثانية بالنجم ظافر العابدين، بعد مسلسل "كراميل" الذى عُرض فى رمضان الماضى، وحقق نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربى، دفعهما هذا النجاح إلى استكماله بطريقة مختلفة وبعيدا عن تقديم جزء ثانى له فى التليفزيون والانتقال به إلى السينما.

وبهذا العمل نجح النجمان فى تكوين ثنائيا جديدا فى السينما والدراما، بعدما تفاعل معهما الجمهور من خلال العمل، ونالت تجربتهما هذه إعجابهم، وينتظر الثنائى الجديد رد فعل جمهور السينما حول الفيلم المقرر عرضه فى ديسمبر المقبل، وتبدأ أحداث الفيلم من حيث انتهى المسلسل، ولكن مع تغيير مسار العمل وتقديم فكرة جيدة وزواجهما داخل الأحداث، إلى جانب انضمام عدد من الممثلين لم يشاركوا فى المسلسل.

eraq

ماغى بو غصن وظافر العابدين 

واتفق الثنائى على تقديم عمل درامى جديد وعدد من المشاريع الفنية التى ستجمع بينهما خلال الفترة المقبلة، ولكن خارج موسم رمضان المقبل، لاستكمال نجاحهما كثنائى جديد على الشاشة.

fe
 

وتعد ماغى بوغصن من النجمات التى يطلق عليهما فنانة شاملة، حيث قدمت العديد من الأفلام التى كشفت من خلالها عن مواهبها المتعددة فى الرقص الاستعراضى، والغناء الذى يضم رصيدها فيه عددا من الأغنيات منها: "ما بقى بدى حبك"، و"ساكن السما بيسمع"، و"كنت بفكر" التى قامت بغنائها ضمن فيلم "فيتامين".

ماغى ممثلة لبنانية بدأت مسيرتها مع الممثل الكويتي داوود حسين عام 1998 من خلال برنامج الكوميدي "داوود فى هوليوود"، واتجهت للتمثيل من خلال العديد من الأفلام والمسلسلات التى نجحت من خلالها أن تنافس العديد من النجمات اللبنانيات الموجودات على الساحة، وتربطها صلة قرابة بالمطربة اللبنانية نوال الزغبى من جهة والدتها، كما أنها متزوجة من المنتج "جمال سنان".

ماغى بو غصن ونوال الزغبى
ماغى بو غصن ونوال الزغبى

ماغى بو غصن وزوجها المنتج جمال سنان ونوال الزغبى
ماغى بو غصن وزوجها المنتج جمال سنان ونوال الزغبى

ماغى بو غصن (3)

ماغى بو غصن 

ماغى بو غصن (1)

ماغى بو غصن 

ماغى بو غصن (2)

ماغى بو غصن 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر