بالإنفوجراف.. 10 صفات مفاجئة ترسم ملامح شخصية شريف مدكور

شريف مدكور شريف مدكور
 
هدير مصطفى ، جرافيك: هدير الصادق

حل بالأمس المذيع شريف مدكور ضيفا على برنامج "أنا وأنا"، الذى تقدمه المذيعة سمر يسرى، على شاشة on e، كانت حلقة مليئة بالتصريحات الجريئة وغير المتوقعة، على عادة "مدكور" يفاجئ جمهوره بأسرار وأشياء أخرى لم يعلمها عنه أحد إلا أقرب الأشخاص فى حياته.

بعض هذه التصريحات كانت قالها شريف خلال الحلقة والبعض الآخر كشفها أصدقائه وأقاربه الذى تم استضافتهم خلال الحلقة، طبيعة شخصية شريف مدكور من الممكن أن تكون مختلفة بعض الشىء عما يظهر للمشاهدين على الشاشة، وهذا الأمر يبدو واضحا عندما يخرج من برنامجه ويجلس فى مقعد الضيف.

شريف مدكور
 

وإليكم 10 صفات مفاجئة لجمهور شريف مدكور عن شخصيته:

1- الوسواس

اعترف شريف مدكور بذلك، وقال إن هذه الصفة تظهر بوضوح فى شخصيته فى أى شىء يتعلق بأهله والمقربين بالنسبة له، على سبيل المثال عندما يسافر أحد أفراد أسرته يتصل به كل نصف ساعة لكى يطمئن عليه.

2- البخل

اعترف شريف مدكور خلال الحلقة أنه "بخيل"، واستخدم تعبير آخر وقال "نتن" ثم عاد ليقول إنه حريص ويحافظ على فلوسه ولا يحب أن يصرفها فى أى شىء غير ضرورى.

3- ذوقه بلدى

صرحت إحدى صديقات شريف المذيعة "لينا شاكر"، أن ذوقه بلدى فى الستات، وكان رد شريف أنه يحب البنت "المليانة" و"المدندشة".

4- تغسيل الموتى

وكان هذا التصريح صادما بالنسبة لجمهور شريف، حيث قال إنه امتنع عن ذلك منذ حوالى عام ونصف، ويرى أن هذا الأمر ليس غريبا أبدا لأنه يجهز شخص ما لمقابلة ربنا.

5- الجدعنة والرجولة

وكانت هذه الصفة التى أجمع عليها كل أقارب وأصدقاء شريف أنه دائما سندهم فى الحياة، ويقف بجانبهم طوال الوقت وفى الأزمات قبل الأفراح.

6- هيتجوز وعمره 50 عاما

بالتأكيد لم تفوت سمر الفرصة لكى تسأله عن عدم زواجه حتى الآن، وهنا قال إنه ينوى الزواج وهو فى عمر الـ50 سنة.

7- هيتجوز مطلقة

استكمل شريف حديثه عن الزواج، وقال إنه سيتزوج مطلقة وسيكون صديقا لأبنائها.

8- لا يستطيع تحمل مسئولية أطفال

صرح بأنه لا يستطيع تحمل مسئولية أطفال، وأضاف أنه يعشق يوسف وعمر أولاد شقيقه، إلا أنه لا يتحمل مسئوليتهم بشكل كامل، وأوضح السبب أنه الخوف الزائد الذى تتسم به شخصيته واستخدم تعبير "هعذبهم" من خوفى عليهم.

9- دعواته مستجابة

هنا كشف شريف مدكور أنه تعرض للظلم، وقام بالدعاء على الشخص الذى ظلمه وفى نفس اليوم بعدها بسنة تم القبض على نفس الشخص.

10- العصبية

على الرغم من الهدوء الذى يظهر به عادة، إلا أنه لا يستطيع التحكم فى مشاعره حين يغضب، وحدث أن أساء له أحد الأشخاص فنزل من عربيته واشتبك معه مما أدى إلى تعرضه لضربه بمطواة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر