على الحجار وسعد رمضان وناصيف زيتون يشعلون حفلات اليوم

علي الحجار وسعد رمضان وناصيف زيتون. علي الحجار وسعد رمضان وناصيف زيتون.
 
نهى سعيد

يستعد عدد من مطربى الأغنية فى مصر والوطن العربى، لإحياء حفلات غنائية، مساء اليوم الأحد، ومن المقرر أن يقدموا خلال الحفلات باقة من أشهر وأمتع أغانيهم.

يفتتح الحفل الجيتاريست الموهوب وحيد ممدوح فى الـ8 مساء ليقدم باقة من معزوفاته "صولو"، ثم تقدم المطربة المصرية رحاب عمر باقة من أشهر الأغانى.

واللبنانى سعد رمضان أيضا أحد نجوم المهرجان اليوم، حيث يحيى حفله فى دار الأوبرا على المسرح الكبير فى الـ9 مساء ويقدم عددا من أشهر أغنياته، بالإضافة لعدد من الأغنيات التراثية التى اشتاق جمهوره سماعها بصوته.

ويختتم الفنان على الحجار حفلات اليوم  فى الـ10 مساء الذى يحييه فى المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته السادسة والعشرون، ويقدم على الحجار عددا من أشهر أغنياته مثل سمرة وبعيون كحيلة، مش عارف ليه، وبوابة الحلوانى وغيرها من الأغانى التى يحب جمهوره أن يسمعها فى حفلاته.

أما على المسرح الصغير بدار الأوبرا فيقد كل من فريق سحر الشرق بقيادة الفنان بلال الشيخ، وفريق عازف العود أحمد شمة فقرتين موسيقيتين رائعتين، أيضا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

وفى لبنان يستعد المطرب السورى، ناصف زيتون، لإحياء حفل غنائى، بمدينة بيروت بدولة لبنان، حيث يقدم ناصف خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيه المميزة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر