ويل سميث ليس الوحيد.. مشاهير فى القدس

كيم كارداشيان ويل سميث و ماريا كارى كيم كارداشيان ويل سميث و ماريا كارى
 
ياسمين منصور

إسرائيل.. مازالت زيارة النجوم والمشاهير لإسرائيل أمر يجذب انتباه الجميع من مختلف أنحاء العالم، ففور أن تسمع عن اسم نجم تواجد على هذه الأراضى تبدأ أخباره على الفور تتصدر عناوين الصحف والمواقع العالمية وكذلك حديث جمهوره..

ويل سميث

كانت زيارة ويل سميث للقدس أمرا لافتا للنظر، ففور أن انتشرت صوره هناك بات الكثير من جمهوره يتساءل عن السبب، فتواجد «سميث» أثناء إجازة من تصوير فيلمه "علاء الدين"، وقام سميث بنشر فيديو له خلال تواجده بالقدس يكشف فيه سبب تواجده هناك.

will-smith-visits-holy-site-in-jerusalem-during-break-from-aladdin-filming-04
 

كيم كارداشيان

أيضا توجهت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان برفقة زوجها كانى ويست لزيارة إسرائيل، حيث تعود أصولها لهناك، كما أحيا زوجها كانى ويست فى مارس 2015 حفلا غنائيا على مسارح إسرائيل.

217671
 

ماريا كارى

وفى يونيو 2015، أعربت النجمة ماريا كارى عن سعادتها البالغة بزيارة إسرائيل، فكان هذا الأمر هو حلم حياتها، حيث شاركها الزيارة حينها رجل الأعمال جيمس باركر وقامت بزيارة القدس، تل أبيب، البحر الميت.

mariah-carey-and-james-packer-visit-israel-s-iconic-western-wall
 

بريتنى سبيرز

وفى يويليو 2017، أحييت النجمة الأمريكية بريتنى سبيرز حفلا غنائيا على مسارح تل أبيب، حيث حضر الحفل فى ذلك الوقت نحو 55 ألف شخص، وأعربت عن سعادتها بهذا الحفل إلى حد كبير.

F170702SCFF08
 

جاستين تيمبرليك

أيضا كان النجم الأمريكى جاستين تيمبرليك واحدا من النجوم الذين حرصوا على إحياء إحدى الحفلات الغنائية على مسارح تل أبيب، إسرائيل فى عام 2014.

article-2643208-1E4FCF8F00000578-1000_634x665
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر