صور.. مازن زكى يحصل على لقب أفضل عارض أزياء فى مصر

 التصفيات النهائية من مسابقة مانهنت ايجبت التصفيات النهائية من مسابقة مانهنت ايجبت
 
محمود حسب الله

حصل مازن زكى لقب أفضل عارض أزياء فى مصر 2017 وذلك خلال التصفيات النهائية من مسابقة مانهنت ايجبت Manhunt Egypt 2017 المقام بفندق هيلتون الزمالك فى تمام السابعة من مساء أمس، وذلك بعدما أثنت لجنة التحكيم على أدائه المميز بعد منافسة شرسة بين زملائه من المتسابقين، بينما جاء براء ذكاء فى المرتبة الثانية وعمار بن ياسر فى المرتبة الثالثة على التوالى بعد توقف دام عشر سنوات للمسابقة، ليتأهل زكى للمسابقة العالمية الأشهر على الإطلاق مانهنت انترناشونال Manhunt International والتى من المقرر إقامتها الشهر الجارى بمدينة بانكوك، تايلاند.

يذكر أن لجنة تحكيم الحفل النهائى للمسابقة شارك فيها؛ إلهام وجدى ملكة جمال مصر 2009، عارضة الأزياء الشهيرة نادين سابا، مصور النجوم المحترف أحمد مبارز، المذيع مروان مسلم واستشارى جراحة التجميل والليزر الدكتور عمرو قطب.

شمل الحفل 4 فقرات تضمنت عروض أزياء لبعض من الماركات المصرية حيث حرص القائمون على المسابقة على إظهار الصناعة المصرية وتدعيمها من خلال المسابقة، بدأت بعرض راقص من تصميم مدرب الرقص أمجد إمام، ثم ملابس السباحة ثم الملابس الرياضية تلاه الزى الوطنى واخيرا عرض بدل رجالى.

كما قام كل من كريم البيلى مخرج عروض هذا الحفل والمدير التنفيذى للمسابقة، وكريم شريف المدير الوطنى للمسابقة ومروة طلعت مدير العلاقات العامة بإعلان بعض الألقاب الشرفية حيث حصل عمار بن ياسر على لقب الأكثر شهرة Mr Popular ولقب الأكثر لياقة Mr. Fitness كما حصل عصام حمدى على لقب الشخص الودود Mr. Congeniality ومحمد وليد لقب الأكثر وسامة Mr. Photogenic ولقب الأفضل فى الزى الوطنى Best in National Costume وعمرو عسقلانى كأفضل أداء على وجود المسرح Best Runway Model.

جاء ترتيب الـ Top 5 كالتالى مازن زكى، براء ذكاء، عمار بن ياسر، محمد وليد ومحمد المرشدى. كما قدم هذا الحفل الإعلامية لميس البشوتى والممثل شادى شامل. حضر الحفل الكثير من نجوم المجتمع والشخصيات العامة منهم المطرب هيثم سعيد، ملكة جمال لبنان للسياحة 2005 كارلا إدوارد، الفاشون بلوجر رنين الجابى، ملكة جمال مصر للقارات 2014 هبة هشام.

 

صور (1)
 

 

صور (2)
 

 

صور (3)
 

 

صور (4)
 

 

صور (5)
 

 

صور (6)
 

 

صور (7)

 

صور (8)
 

 

صور (9)
 
 
 التصفيات النهائية من مسابقة مانهنت ايجبت (1)
 

 التصفيات النهائية من مسابقة مانهنت ايجبت (2)
 

 التصفيات النهائية من مسابقة مانهنت ايجبت (3)
 

 التصفيات النهائية من مسابقة مانهنت ايجبت (4)
 

 التصفيات النهائية من مسابقة مانهنت ايجبت (5)
 

 التصفيات النهائية من مسابقة مانهنت ايجبت (6)
 

التصفيات النهائية من مسابقة مانهنت ايجبت (1)
 

التصفيات النهائية من مسابقة مانهنت ايجبت (2)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر