صور.. هوس مى عز الدين بالفوتوسيشن قبل «رسايل» رمضان المقبل

مى عز الدين مى عز الدين
 
نسرين الرشيدى

تعد فئة النجمات هن الأكثر اهتماما بعالم الموضة والأزياء، والتسابق على الظهور بشكل أكثر شياكة وجمالا من غيرهن، وبالتالى ليس غريبا على الإطلاق أن تحرص مى عز الدين كنجمة على الظهور دائما بإطلالات جذابة وأنيقة وحرصها على متابعة الموضة بشكل دائم، والبحث عن كل ما هو جديد.

ولأننا فى عصر السوشيال ميديا فقد أصبح أقرب وسيلة لاقتراب النجوم والنجمات من جمهورهم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى، والتفاعل معهم بمشاركتهم، العديد من اللحظات الخاصة التى يعيشونها يوميا، ورغم أن علاقة مى عز الدين بالسوشيال ميديا علاقة طبيعية، حيث كانت تحرص على مشاركة جمهورها من وقت لآخر بصورة لها إلا أنها حطمت الرقم القياسى مؤخرا بتفاعلها بشكل ملحوظ إضافة الهوس بجلسات التصوير التى اتجهت لها مؤخرا.

ومن اللافت للنظر أيضا أن أغلب الصور التى تقوم مى عز الدين بنشرها عبر حساباتها مؤخرا تسعى من خلال إبراز وجهها وبالتحديد الأنف، وهو الأمر الذى جعل البعض يربط بين هذه الصورة وعملية التجميل التى خضعت لها مؤخرا بالأنف، حيث كانت قد أعلنت عنها أيضا بصورة، تؤكد من خلالها أنها قامت بإجراء عملية تصغير للأنف، وهو ما كانت تتمنى فعله منذ فترة طويلة.

مى عز الدين  (7)
 

ومن ناحية أخرى تتابع مى عز الدين تحضيرات مسلسلها الجديد "رسايل" استعدادا لانطلاق تصويره قريبا، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج تامر مرسى ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

يذكر أن آخر أعمال مى عز الدين كان بعنوان مسلسل "وعد" تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر، وشارك فى بطولته أحمد صلاح السعدنى، وحازم سمير، وحسن حسنى، وكارمن لبّس، وملك قورة، وسهر الصايغ، وسامية الطرابلسى، وهند رضا، حسام داغر، وسميرة مقرون، ورانيا ملاح، راندا البحيرى، تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.

مى عز الدين  (1)
 
 
مى عز الدين  (2)
 

مى عز الدين  (3)
 
مى عز الدين  (4)
 

مى عز الدين  (5)
 

مى عز الدين  (6)
 
 
مى عز الدين  (8)
 
مى عز الدين  (9)
 

مى عز الدين  (10)
 

مى عز الدين  (11)
 

مى عز الدين  (12)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر