الليلة.. محافظ البحيرة مع محمد الباز فى 90 دقيقة على شاشة المحور

محمد الباز محمد الباز
 
هدير مصطفى

يستضيف الإعلامى الدكتور محمد الباز فى برنامج 90 دقيقة على قناة المحور الفضائية، المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة أول سيدة تتولى منصب محافظ فى مصر، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين، وذلك ضمن سلسلة حوارات برنامج 90 دقيقة مع المحافظين عن دورهم فى خطة التنمية وتحقيق تكليفات الرئيس فى تنفيذ المشروعات القومية.

وخلال الحلقة تكشف المهندسة نادية عبده عن خطة المشروعات القومية فى محافظة البحيرة وتفاصيل تطوير رشيد الأثرية وإنشاء بورصة سلعية فى مركز بدر، والمنطقة الصناعية بوادى النطرون، بالإضافة إلى خريطة المشروعات القومية من المدن الجديدة والطرق والكبارى ودورها فى تحقيق التنمية الشاملة والقضاء على البطالة.

كما تكشف عبده عن خطة استعدادات المحافظة لرحلة العائلة المقدسة لجذب السياحة الدينية بالإضافة رحلة وكيفية اختيارها فى منصب محافظ لأول مرة فى تاريخ مصر، بالإضافة إلى الصعوبات والتحديات التى تواجهها فى منصبها، بالإضافة إلى الكشف عن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء لها.

كما تعلن محافظ البحيرة خطتها لمواجهة السيول والأمطار، بالإضافة إلى خطتها لمواجهة الهجرة غير الشرعية ومبادرتها للإفراج عن جميع الغارمات فى المحافظة.

وفى نهاية الحوار تكشف عبده عن كيفية التوازن بين كونها محافظا وبين منزلها وأسرتها وكيف استقبل أبناؤها خبر تقلدها منصب المحافظ.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر