نيكول سابا ومحمد فراج وخالد سليم أبرز المعتذرين عن مسلسلات لأجل أخرى

نيكول سابا ومحمد فراج وخالد سليم نيكول سابا ومحمد فراج وخالد سليم
 
مصطفى القصبى

شهدت الفترة الأخيرة، اعتذارات بعض الفنانين عن أعمال درامية كان من المفترض أن يشاركوا فيها مما وضعهم فى ورطة وأيضا وضع شركة الإنتاج والبحث عن فنانين آخرين.

أولى هؤلاء الفنانة نيكول سابا التى اعتذرت عن مسلسل "ورا الشمس" بسبب بعض الخلافات بينها وبين الشركة المنتجة واستعانتها بالفنانة لقاء الخميسى بدلا منها، حيث تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء لدى كل منهم حياته ومستقبله وعائلته وكل واحد يعيش فى دوامة الحياة، ويتم اكتشاف جريمة قتل قد حدثت منذ 10 سنوات، وتتفتح أوراقها وأزماتها من جديد، وتنقلب الدنيا رأسا على عقب، لينغرس جميع الأصدقاء فى هذه الأزمة.

 

5093316-126786177
 
نيكول سابا

وأيضا اعتذر الفنان محمد فراج عن المشاركة مع الفنانة غادة عبدالرازق عن مسلسل "ضد مجهول"، التى من المفترض أن تخوض به السباق الرمضانى المقبل، بسبب ارتباطه بأعمال فينة أخرى.

1280x960
محمد فراج


واعتذر عدد من الفنانين عن المشاركة فى بطولة مسلسل "الحب الحرام" ومنهم محمود عبدالمغنى وبوسى بسبب الميزانية، التى وضعها لهم المنتج كانت ضعيفة جدا ولم يحصل على موافقات نهائية بينهم.

كما اعتذر عن مسلسل "خيانة عظمى" عدد كبير من الأبطال من بينهم إياد نصار، الذى اعتذر للجهة المنتجة للعمل، حيث كان من المفترض أن يشارك فى بطولة العمل مع خالد سليم، ولكن الاثنين اعتذرا عن العمل رغم تحمسهما له فى بداية الأمر بسبب الخلافات فى بعض الأمور مع الشركة المنتجة، وذلك بعد اعتذار الفنانة يسرا اللوزى عن العمل.

 

خالد_سليم

خالد سليم


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر